×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء ::: استدرجوه عبر الانترنت | تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: "القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج ::: بورصة الأسعار.. 16سيارة انخفضت أسعارها خلال الربع الأخير من 2019 :::

ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد

ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد

مصطفى محمد

+    -
19/11/2019 01:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

رد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، على الانتقادات التي طالت هدافه في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة وذلك قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة أمام جنوب أفريقيا في المواجهة التي ستجمعهما بدور نصف نهائي البطولة والمؤهلة لنهائيات أولمبياد طوكيو.

وأكد شوقي غريب عقب انتهاء فعاليات المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ضد جنوب أفريقيا، أن الانتقادات التي طالت مصطفي محمد سيكون الرد عليها خلال مباراة الغد، قائلًا: "رد اللاعب سيكون في الملعب ولا حاجة للتأكيد على قدرات مصطفى محمد خاصة وأنه هداف البطولة وأفضل لاعب في الدور الأول".

ويستعد المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني للفريق لخوض مباراته المرتقبة أمام جنوب أفريقيا والتي يستضيفها ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأضاف أنه يثق في مصطفى محمد ويراه مستقبل الكرة المصرية في مركز المهاجم.

وأوضح غريب أن اللاعب لن يلتفت لمثل هذه الانتقادات مشددًا على أنه لاعب مهم في تشكيلة الفراعنة خلال فعاليات البطولة ويثق كثيرًا في قيادته للفريق للتأهل وبلوغ أولمبياد طوكيو المقبلة.

المصدر: ص.ب

مصطفى محمد  شوقي غريب  المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي  المنتخب الوطني الأولمبي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع