×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

رحلات طيران بدون حجر صحي

رحلات طيران بدون حجر صحي

رحلات طيران بدون حجر صحي

+    -
27/11/2020 01:01 م
كتب : مصريون في الكويت
ستسمح خطوط دلتا الجوية للمسافرين بتخطي إحدى العقبات الرئيسية المرتبطة بالسفر إلى أوروبا أثناء الوباء - الحجر الصحي - بسبب برنامج اختبار جديد تطلقه على الرحلات بين روما وأتلانتا ، جورجيا، وفقا لما نشره موقع بيزنس إنسايدر.
اعتبارًا من 19 ديسمبر ، لن يضطر المواطنون الأميركيون الذين يُسمح لهم بالسفر إلى إيطاليا لأسباب أساسية ، بما في ذلك العمل والصحة والتعليم ، وكذلك جميع مواطني الاتحاد الأوروبي والإيطالي الذين يسافرون من الولايات المتحدة ، إلى الحجر الصحي عند وصولهم إلى البلاد أعلن الخميس إذا شاركوا في البرنامج. للصعود على متن الرحلات الجوية ، التي تديرها كل من دلتا وشركة الطيران الإيطالية أليتاليا ، يجب على الركاب إجراء اختبار سلبي (PCR) لـ COVID- 19 الذي يستغرق ما يصل إلى 72 ساعة قبل المغادرة ، إلى جانب اختبار سريع يتم إجراؤه في المطار في أتلانتا قبل الصعود إلى الطائرة. وعند وصولهم إلى روما ، سيتعين عليهم إجراء اختبار سريع ثانٍ. للعودة إلى أتلانتا، سيحتاج الركاب أيضًا إلى إجراء اختبار سريع في مطار روما.
وقالت شركة الطيران إنهم سيحتاجون إلى تقديم تفاصيل لدعم بروتوكولات تتبع الاتصال لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها. والبرنامج في انتظار مرسوم قادم تتوقع دلتا أن تصدره الحكومة الإيطالية. وهي تنطبق على الرحلات بين مطار روما في روما بإيطاليا ومطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي بجورجيا.
المصدر:

رحلات طيران   حجر صحي   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع