×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

رجل يصور أجساما غريبة تصعد إلى السماء

رجل يصور أجساما غريبة تصعد إلى السماء

+    -
08/12/2020 02:32 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصيب رجل بحالة من الحيرة، عندما صام بتصوير ضوء غريب ينبعث من الأرض، ويختفي في الظلام خلال ثوان.
 
وقال صاحب الصورة، التي نشرها عبر تطبيق Reddit، إنه كان يقود سيارته في أنكوراج ، ألاسكا في الليل عندما لاحظ ضوءًا ساطعا يتحرك بسرعة أمامه.
 
وتظهر الصور التي التقطها في 29 نوفمبر، الضوء الأبيض الساطع الذي انطلق من خلف منزل على بعد 100 متر على الأقل، ثم يتجه الضوء مباشرة إلى السماء في خط مستقيم ويختفي بعد ثانيتين.
 
وقال صاحب اللقطة إنه رأى بعض "الأضواء المجنونة" تومض باللونين الأحمر والأزرق ، لكن هذه هي المرة الأولى التي يلتقطها بالكاميرا.
 
وكتب في التعليقات: "هذه ليست ألعاب نارية. تجولت ونظرت من أين أتت ولم يكن هناك أحد".
 
وأضاف: "من المحتمل أن تكون إحدى تلك المركبات الصغيرة التي نراها كثيرًا في مقاطع الفيديو.. هناك أيضًا الكثير من الأضواء الحمراء والزرقاء الوامضة والتي تتحرك بسرعة الضوء".
المصدر:

منوعات  عجائب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع