×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير ::: «فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه! ::: أصعب أزمة في مشوار حياة الفنانة يسرا .. «سرطان في الدم» ::: بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه والداخليه والاطفاء ::: بعد الاعلان عن خطورة حالته | مجدي يعقوب يتدخل بعد تدهور حالة خالد النبوي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 22 يناير ::: الكويت.. وزارة التربية تفتح باب التعاقدات مع معلمين وافدين في 7 تخصصات ::: أمطار وشبورة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) ::: أبو الغيط: الاحتياطي النقدي في 2010 كان 50 مليار دولار ::: نادي 6 أكتوبر عن التعاقد مع لاعب عمره 75 عاما: عاوزين نرفع اسم مصر :::

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو)

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو)

الدكتورة رانيا يحيي

+    -
13/12/2019 06:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الدكتورة رانيا يحيي، عضو المجلس القومى للمرأة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعاد للمرأة حقوقها التي كانت مسلوبة منها، موضحة أن حقوق المرأة كانت مأخوذة عنوة.

وأضافت رانيا يحيى، خلال حوارها ببرنامج «مساء دي إم سي» المذاع على قناة «دي إم سي»، أن الرئيس السيسي تحدث بقناعة عن حقوق المرأة المصرية، مؤكدة أن المرأة بعد ثورة يناير نزلت للشارع فى 30-6 دون خوف، للدفاع عن مصر والتعبير عن رأيها.

وأشارت، إلى أن المراة تصدرت المشهد مثل الرجال؛ لأن المرأة عندما تستشعر الخطر على مصر تتحرك ولا تخاف على نفسها.

وأوضحت رانيا يحيى أن الرئيس تحدث عن دور المرأة فى البيت والمجتمع، مؤكدة أن المرأة هى وزير المالية فى البيت، وتقوم بتدبير الحياة.

وأكدت أن المجلس القومى للمرأة، يقوم بعمل قوافل ومبادرات ويذهب للسيدات فى المحافظات ويستمع لمشكلاتهم ويضع لهن حلولا للتغلب على تلك المشكلات، مشيرة إلى أن هناك محاولات كثيرة من المجلس القومى للمرأة لمساعدة السيدات.

المصدر: ص.ب

قانون الاحوال الشخصية الجديد  الرئيس عبد الفتاح السيسي  الدكتورة رانيا يحيي  حقوق المرأة المسلوبة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع