×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الإمارات: الحصول علي تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر ::: هبله ومسكت طبله.. بقلم: حسام الامام ::: وزارة التربية: 5 ساعات الدوام المدرسي في استكمال العام الدراسي للثاني عشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 3 أغسطس 2020 ::: 8 رحلات تغادر الكويت و9 تصلها ::: الطيران المدني الكويتي تضع شرطا لدخول المسافرين من الدول المحظورة ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: شقق وأراضي ومقابر.. كيف تستفيد من طروحات الإسكان في المدن الجديدة (أسعار وخطوات) ::: "بلدية الكويت" ترد على ما يتم تداوله بشأن "الاستعانة بـ 12 مستشارا وافدا" في الإدارة القانونية ::: أهالي السنبلاوين في انتظار جثة الشاب المصري الذي قًتل في الأردن ::: وقف طيران الكويت يمنع وصول جثة شاب مصري لدفنه في الدقهلية ::: زجاجة بجوار تركي آل الشيخ تثير جدل رواد السوشيال ::: ننشر الصور الأولى لحادث مصرع وإصابة 15 في انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية ::: نزل علي الأكل "حتتك بتتك"..كلمة يرجع أصلها إلى اللغة المصرية القديمة ::: شاهد.. إثيوبيون يحتفلون بملء سد النهضة بإغراق الشوارع بالمياه :::

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو)

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو)

الدكتورة رانيا يحيي

+    -
13/12/2019 06:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الدكتورة رانيا يحيي، عضو المجلس القومى للمرأة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعاد للمرأة حقوقها التي كانت مسلوبة منها، موضحة أن حقوق المرأة كانت مأخوذة عنوة.

وأضافت رانيا يحيى، خلال حوارها ببرنامج «مساء دي إم سي» المذاع على قناة «دي إم سي»، أن الرئيس السيسي تحدث بقناعة عن حقوق المرأة المصرية، مؤكدة أن المرأة بعد ثورة يناير نزلت للشارع فى 30-6 دون خوف، للدفاع عن مصر والتعبير عن رأيها.

وأشارت، إلى أن المراة تصدرت المشهد مثل الرجال؛ لأن المرأة عندما تستشعر الخطر على مصر تتحرك ولا تخاف على نفسها.

وأوضحت رانيا يحيى أن الرئيس تحدث عن دور المرأة فى البيت والمجتمع، مؤكدة أن المرأة هى وزير المالية فى البيت، وتقوم بتدبير الحياة.

وأكدت أن المجلس القومى للمرأة، يقوم بعمل قوافل ومبادرات ويذهب للسيدات فى المحافظات ويستمع لمشكلاتهم ويضع لهن حلولا للتغلب على تلك المشكلات، مشيرة إلى أن هناك محاولات كثيرة من المجلس القومى للمرأة لمساعدة السيدات.

المصدر: ص.ب

قانون الاحوال الشخصية الجديد  الرئيس عبد الفتاح السيسي  الدكتورة رانيا يحيي  حقوق المرأة المسلوبة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع