×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟

راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟

ارشيفيه

+    -
19/09/2019 11:41 ص
كتب : مصريون في الكويت
أقدمت راقصة باليه إسبانية مخمورة على الاعتداء على ضابط شرطة، حيث وجهت إليه ركلة عنيفة وحاولت "عضه"، كما خدشت اثنين آخرين، بعد أن تم إخبارها بأنه لا يمكنها الصعود على متن الطائرة المتجهة إلى موطنها، بسبب حالة السكر التي كانت فيها أثناء تواجدها في مطار "هيثرو" بالعاصمة البريطانية لندن.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إنه صدر ضدها أمس، الأربعاء، حكم بالسجن لمدة شهرين.
يذكر أن "دايانا أندرياس ريفيرا"، البالغة 33 عامًا، هاجمت ضباط الشرطة في مطار "هيثرو" بعد أن شوهدت وهي في حالة سكر واضطراب في حانة بالمطار، وقد كانت تنوي العودة إلى موطنها في العاصمة الإسبانية "مدريد"، حيث أصبحت بلا مأوى في "لندن" بعد انفصالها عن صديقها، وتزايدت حدة حالة الاضطراب التي كانت تعاني منها بعد عدم تمكنها من إيجاد جواز السفر الخاص بها، وأصبحت عدائية في تعاملها مع الضباط بعد أن قيل لها إنه لا يمكنها الصعود على متن الطائرة.
وأشارت "ديلي ميل" إلى أنه عندما حاول الضباط اقتيادها إلى سيارة تابعة للشرطة، حاولت عض أحدهم في ذراعه، وقامت بركله وخدشه، كما اعتدت على ضابطين آخرين بشكل عنيف؛ واكتشف ضباط الشرطة أنها كانت تحمل في حوزتها آداة حادة بعد إلقاء القبض عليها.
وتقدمت "ريفيرا" باعتذار إلى الضباط عن سلوكها في أعقاب ذلك. وقال محامي الدفاع الخاص بها إن موكلته تدرك أن ما قامت به كان غير مقبول على الإطلاق، لذا فقد اعترفت بأنها مذنبة في أول فرصة أتيحت لها، مشيرًا إلى أنها كانت في حالة سكر شديد في ذلك الوقت وفقدت أعصابها، لكن ليس هناك أي عذر لذلك.
وأوضح المحامي أنه بالنسبة إلى السكين الذي كان في حوزتها، فإن صديقها السابق قام بوضعه في حقيبتها قبل نحو شهر من الواقعة، ونسيت هي وجوده، لافتًا إلى أنه تم تشخيص إصابتها بالاكتئاب، وأنها كانت تعاني في بعض الأحيان من الهلوسة.
الجدير بالذكر أن ذلك الحادث وقع في شهر أغسطس الماضي، وظلت "ريفيرا" قيد الاحتجاز منذ إلقاء القبض عليها آنذاك.
المصدر: ص . ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع