×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إنفوجراف| في 10 نقاط.. تعرف على أكبر محطة كهرباء بالشرق الأوسط ::: ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر في الكويت ::: مسلسل "دفعة القاهرة" يُغضب طلبة الكويت في الخمسينيات ::: أسعار الذهب في الكويت الإثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ ::: ننشر أسعار تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية الإثنين 27 مايو ٢٠١٩ ::: البقاء لله.. مصرع 8 أشخاص جراء حادث تصادم بالكويت..صور ::: زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا ::: ماذا لو ضربت الصواريخ العديد أو عريفجان أو الأسطول الخامس؟ ::: علاء مبارك: «نفسي أعمل عمرة بس محتاج واسطة» ::: خلال ساعات.. تعامد الشمس على الكعبة المشرفة :::

رائحة كريهة وسكين.. تفاصيل العثور على جثة طبيب أسنان داخل عيادته

رائحة كريهة وسكين.. تفاصيل العثور على جثة طبيب أسنان داخل عيادته

رائحة كريهة وسكين.. تفاصيل العثور على جثة طبيب أسنان داخل عيادته

+    -
15/05/2019 01:54 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
بدأت نيابة كفر شكر، التحقيق في واقعة العثور على جثة طبيب أسنان متحللة داخل عيادته بكفر شكر وبها عدة طعنات بالرقبة حيث امرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لفحصها ورفع البصمات للتصريح بالدفن.
كما أمرت النيابة بسرعة طلب تحريات أجهزة البحث الجنائى حول ظروف وملابسات الواقعة، وحصر جميع علاقات وأقارب المتوفى وسؤالهم وضبط وإحضار المتهمين.
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية قد إخطارا بورود بلاغ لمركز كفر شكر بورود بلاغ من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة داخل عيادة الدكتور "ع .ا" ٦٠ سنة طبيب أسنان بقرية كفر تصفا.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية وتم فتح العيادة، وتبين أن الجثة متحللة ومطعون بسكين في رقبته وتم التحفظ عليها وجار تكثيف الجهود الأمنية لكشف غموض وملابسات الواقعة.
من جانبه كلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث عالي المستوى لجمع المعلومات والوقوف على ملابسات الواقعة والقبض على مرتكبها وتفريغ الكاميرات المتواجدة بمحيط الحادث وسماع شهادة الشهود وأقارب الطبيب وسؤالهم.
المصدر: م - ص

رائحة كريهة  سكين  تفاصيل   العثور على جثة   طبيب أسنان   كفر شكر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع