×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني ::: نجمة شهيرة تعترف بمعاناتها مع اضطراب الأكل ::: العراق | إصابة عشرات المتظاهرين في اشتباكات وسط كربلاء ::: الكويت | إعادة النظر في دعم العمالة وإيجارات أملاك الدولة ::: الكويت | تجنيس الزوجة غير الكويتية بعد 5 سنوات من الزواج ::: شاهد.. بث مباشر لمباراة الأهلي والنجم الساحلي :::

رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي"

رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي"

رئيس الكاف

+    -
18/07/2019 06:54 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن الكاف يعش وضعاً خطيراً فيما يخص وضعه القانوني في مصر، مضيفا في تصريحات على هامش الجمعية العمومية للاتحاد: "أوجه صرخة تحذيرية للاتحادات القارية، حديثنا صريح وحرج، إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فإن كل ما ذكرته من وعود سيكون حبرا على ورق".
واسترسل: "الوضع معقد للغاية، هناك العديد من العاملين في كاف يأتون من كل البلاد ولا يملكون تأشيرات عمل ولكن سياحة".
وأنهى: "حصلنا على وعود كثيرة لكن لم تنفذ حتى الآن، الاتحاد الأفريقي متأخر عن كثير من الاتحادات، ومن المحتمل أن نتعرض لأي ضرر لأننا لا نملك اتفاق خاص بالمقر".
كان أحمد أحمد تعهد بعدم المساس بمقر الكاف إطلاقا خلال حديثه مع مصراوي حول الملف الشائك، وقال رئيس الكاف، في أبريل الماضي: "طلبت من الحكومة المصرية منح الكاف قطعة أرض لبناء مقر جديد حتى لا يتحدث أحد عن نقل المقر مرة أخرى". وأنهى مؤكدا: "المقر مستمر في القاهرة".
وتأتي تهديدات رئيس الكاف فيما يواجه اتهامات من السلطات الفرنسية بالتربح وسوء استغال منصبه. وسبق أن ألقي القبض عليه في باريس قبل أن يفرج عنه وفقاً لقانون افتراض البراءة. ولا تزال التحقيقات جارية معه حتى الآن.
المصدر: م.ى

الكاف  تحذيرات  الاتحاد الافريقى  كرة القدم  مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع