×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار ::: قرار مجلس الدولة فى توقيع الجزاءات التأديبية على الموظفين ::: عاجل | زيادة الرسوم على الوافدين لعلاج خلل التركيبة السكانية في الكويت ::: حبس «طبيب الفحيحيل» 10 أيام على ذمة «القتل الخطأ» وترحيله إلى السجن ::: محافظة الفروانية تشارك فعاليات يوم العمل التطوعي بـ مستشفى الفروانية غدا الأحد :::

رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي"

رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي"

رئيس الكاف

+    -
18/07/2019 06:54 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن الكاف يعش وضعاً خطيراً فيما يخص وضعه القانوني في مصر، مضيفا في تصريحات على هامش الجمعية العمومية للاتحاد: "أوجه صرخة تحذيرية للاتحادات القارية، حديثنا صريح وحرج، إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فإن كل ما ذكرته من وعود سيكون حبرا على ورق".
واسترسل: "الوضع معقد للغاية، هناك العديد من العاملين في كاف يأتون من كل البلاد ولا يملكون تأشيرات عمل ولكن سياحة".
وأنهى: "حصلنا على وعود كثيرة لكن لم تنفذ حتى الآن، الاتحاد الأفريقي متأخر عن كثير من الاتحادات، ومن المحتمل أن نتعرض لأي ضرر لأننا لا نملك اتفاق خاص بالمقر".
كان أحمد أحمد تعهد بعدم المساس بمقر الكاف إطلاقا خلال حديثه مع مصراوي حول الملف الشائك، وقال رئيس الكاف، في أبريل الماضي: "طلبت من الحكومة المصرية منح الكاف قطعة أرض لبناء مقر جديد حتى لا يتحدث أحد عن نقل المقر مرة أخرى". وأنهى مؤكدا: "المقر مستمر في القاهرة".
وتأتي تهديدات رئيس الكاف فيما يواجه اتهامات من السلطات الفرنسية بالتربح وسوء استغال منصبه. وسبق أن ألقي القبض عليه في باريس قبل أن يفرج عنه وفقاً لقانون افتراض البراءة. ولا تزال التحقيقات جارية معه حتى الآن.
المصدر: م.ى

الكاف  تحذيرات  الاتحاد الافريقى  كرة القدم  مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع