×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | اشتباكات عنيفة بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت ::: فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع :::

رئيس الزمالك:مكافآت كبيرة للفوز بالدوري ومستعد لبيع كهربا للأهلي

رئيس الزمالك:مكافآت كبيرة للفوز بالدوري ومستعد لبيع كهربا للأهلي

مرتضى منصور وكهربا

+    -
19/07/2019 01:18 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه بصدد الانتهاء من 3 صفقات سوبر، سيتم حسمها لصالح القلعة البيضاء، وستسعد جماهير النادي خلال الساعات القليلة المقبلة.
 
وشدد مرتضى، على أنه لا مكان في الفريق لأي فاسد أو مستهتر وأن من يلتزم سيكون موجودًا بالفريق، مشيرًا إلى أن محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق عليه أن يستمر في تركيا كما هو لأنه من غير المعقول أن يعود للفريق في الوقت الذي تعب فيه زملائه.
 
وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، أنه لن يوافق على رحيل أي لاعب إلا بعد الثلاث مباريات المقبلة وبشرط إسعاد الجماهير بتحقيق لقب الدوري، واللاعب الذي سيشعر بتخاذله سيتم وضعه بقائمة انتظار.
 
وأعلن مرتضى، أنه على استعداد لبيع كهربا إلى غريمه الأزلي الأهلي إذا تقدم له بعرض، كاشفًا أنه عُرض عليه كل المدربين الذين كانوا في بطولة إفريقيا ومنهم سبستيان ديسابر مدرب بيراميدز الجديد، لكنه رفض لأنه يثق بخالد جلال وبقدراته الفنية.
وأشار مرتضى، إلى أن لاعبين مثل أيمن حفني ومحمد عنتر وأحمد مدبولي سيتألقون الآن، حيث خشي أن يكونوا قد نسوا الكرة بسبب عدم المشاركة تحت قيادة السويسري كريستيان جروس.
 
ووعد رئيس نادي الزمالك في ختام حديثه، اللاعبين والجهاز الفني، بمكافآت خيالية في حالة الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  الزمالك  محمود كهربا  الاهلي  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع