×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة :::

رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر

رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر

+    -
09/08/2020 01:42 ص
كتب : مصريون في الكويت

قام "سعد الحريري" رئيس الحكومة اللبنانية السابق وزعيم "تيار المستقبل" ، بتقديم شكره وتقديره إلى القيادة المصرية، في بيان مساء "السبت"، وذلك للدعم الكبير الذي تقدمه مصر للبنان، لمواجهة تداعيات انفجار مرفأ بيروت يوم الثلاثاء الماضي والذي حدث إثره أضرار كبيرة في أنحاء العاصمة.

 

وقال الحريري - في البيان إن القيادة السياسية المصرية لم تتأخر عن مؤازرة لبنان في أصعب الظروف التي شهدها، وكذلك الدول العربية ودول الخليج العربي التي هبت لمساعدة لبنان ونصرة بيروت في نكبتها. 

 

واستنكر الأخبار الكاذبة التي نشرتها أحد المواقع الإلكترونية المشبوهة والتي قامت بفبركة كلام عن المساعدات المقدمة من مصر، على نحو غير صحيح، مشددا على أن هذه الأنباء الملفقة غير صحيحة جملة وتفصيلا.

وقال أن هذه الحملات تستهدف الإساءة لعلاقات الحريري العربية والدولية ولكن دون جدوى.

 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: ي.س

سعد الحريري  تيار المستقبل  لبنان  مصر  انفجار بيروت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع