×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث بالكويت اليوم| وافد يسرق مليوني دينار من الكويت والأنتربول يضبطه بمصر..دخول قانون التركيبة السكانية حيز التنفيذ.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: بالفيديو | يرجي الحذر .. الأمطار الغزيرة تتسبب بإغلاق عدة طرق بالكويت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تقود الأمة العربية نحو النصر الكبير ::: كلوب يعلق على اقتراب نجم ليفربول من الانتقال إلى برشلونة ::: انخفاض الاصابات الجديدة وارتفاع حالات الشفاء.. ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن فيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: خالد محمود طبيب الأهلى يتقدم باستقالته رسميا ::: في ذكرى رحيلها.. تعرف على سبب زيارة السيسي لشادية قبل وفاتها ::: الرئيس عبد الفتاح السيسي يصل جنوب السودان ::: 10 ديسمبر آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدة ::: الكويت.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 ::: مصرية تحصل على أرفع وسام مدنى ووزيرة الهجرة: يا فرحة مصر ببناتها ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: اجتماع تنسيقي لوضع آلية عودة الوافدين من الدول المحظورة إلى الكويت :::

رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر

رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر

+    -
09/08/2020 01:42 ص
كتب : مصريون في الكويت

قام "سعد الحريري" رئيس الحكومة اللبنانية السابق وزعيم "تيار المستقبل" ، بتقديم شكره وتقديره إلى القيادة المصرية، في بيان مساء "السبت"، وذلك للدعم الكبير الذي تقدمه مصر للبنان، لمواجهة تداعيات انفجار مرفأ بيروت يوم الثلاثاء الماضي والذي حدث إثره أضرار كبيرة في أنحاء العاصمة.

 

وقال الحريري - في البيان إن القيادة السياسية المصرية لم تتأخر عن مؤازرة لبنان في أصعب الظروف التي شهدها، وكذلك الدول العربية ودول الخليج العربي التي هبت لمساعدة لبنان ونصرة بيروت في نكبتها. 

 

واستنكر الأخبار الكاذبة التي نشرتها أحد المواقع الإلكترونية المشبوهة والتي قامت بفبركة كلام عن المساعدات المقدمة من مصر، على نحو غير صحيح، مشددا على أن هذه الأنباء الملفقة غير صحيحة جملة وتفصيلا.

وقال أن هذه الحملات تستهدف الإساءة لعلاقات الحريري العربية والدولية ولكن دون جدوى.

 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: ي.س

سعد الحريري  تيار المستقبل  لبنان  مصر  انفجار بيروت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع