×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

ديفيد سيزا يكشف أسباب استبعاد صالح جمعة من تشكيل الأهلي

ديفيد سيزا يكشف أسباب استبعاد صالح جمعة من تشكيل الأهلي

+    -
04/10/2020 02:20 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، عن أسباب استمرار صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأحمر طوال الموسم.
 
وأكد ديفيد سيزا في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الأزمة مع صالح جمعة لم تكن شخصية ولكن كانت فنية بسبب عدم جاهزية اللاعب".
 
وتابع: "كنا نستبعد صالح وكان الأجهز هو محمد مجدي أفشة ووليد سليمان للعب بشكل أساسي".
 
و كشف سيزا، عن أسباب الاعتماد على الأنجولي جيرالدو دا كوستا في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر طوال الفترة الأخيرة.
 
وأكد ديفيد سيزا : "لم يتم إجبارنا على الاعتماد على جيرالدو نهائيًا من أجل تسويقه وهذا الأمر غير صحيح نهائيًا".
 
وأوضح: "اعتمدنا على جيرالدو رغم تراجع مستواه في بعض الأحيان بسبب إصابة حسين الشحات وخضوعه لجراحة".
 
وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، استمرار الدكتور عمرو محب، ضمن الجهاز الفني للقيام بأعمال الترجمة لـ«بيتسو موسيماني» المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
 
وقال عبد الحفيظ إن «عمرو محب» من الكفاءات المتميزة، واستمراره في الجهاز الفني لفريق الكرة يعد مكسبا كبيرا، بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال الفترة الماضية.
ويستعد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لـ الدخول في معسكر مغلق مساء اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز .
المصدر:

الأهلي  صالح جمعة  ديفيد سيزا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع