×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البقاء لله..وفاة مصري بالكويت "دفع حياته ثمنا للشهامة والحفاظ على مكان عمل" ::: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة ::: فنان مصري يعلن إصابته بكورونا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ::: وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا ::: «علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها! ::: المطار يخسر 32 ألف مسافر يومياً ::: تفاصيل القبض على فتاة التيك توك هدير الهادي بحدائق أكتوبر ::: بالفيديو | الري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا :::

دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان

دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان

راندا البحيري – سمير غانم

+    -
31/05/2020 04:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشرت الفنانة راندا البحيري، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيها وهى بمرحلة الطفولة مع الفنان القدير سمير غانم، بعد كواليس إحدى مسرحياته.

وعلقت راندا البحيري، على الصورة قائلة: «علي فكرة أنا كنت بعمل زي رمضان ودفعت 200 جنيه او 100 للمسرح مش فاكره علشان اتصور مع الاستاذ سمير غانم»، لتحرج بهذا التعليق الفنان محمد رمضان، بعد فترة من انتشار أخبار حول حصوله على أموال مقابل التقاط الصور مع جمهوره في كواليس المسرحية.

وتابعت راندا البحيري، في تعليقها قائلة: «ولو كان عندنا فيس بوك ساعتها كنت نزلتها وكتبت مع حبيب قلبي سموره»، وانهالت التعليقات على الصورة.

وكانت اخبار قد انتشرت، قبل سنوات حول حصول محمد رمضان، على اموال مقابل التقاط صورة معه بعد عرض مسرحية «أهلًا رمضان» لكن الفنان التزم الصمت وقتها.

وكان آخر أعمال محمد رمضان، الفنية مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: ص.ب

سمير غانم  راندا البحيري  محمد رمضان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع