×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أبناء مصر المتفوقين في الثانوية العامة بالكويت ::: اصطدام «وانيت» بعمود إنارة واحتراقه بمن فيه على طريق الملك فهد ::: وزير الصحة الإماراتي يتلقى الجرعة الأولى من لقاح «كوفيد-19» ::: حسام عاشور: "مبروك للجمهور العظيم واللاعيبة الرجالة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي زعيم مصر والأمة.. ترامب يكرم أمير الكويت ::: الصحة الكويتية: موقع إلكتروني لحجز موعد فحص كورونا بمراكز الفحص السريع ::: بينهم 70 مصري.. ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة في الكويت والمصريين يتصدرون القائمة ::: من هنا.. نتيجة الثانوية العامة بالكويت ::: تعرف على حكم تأخير الصلاة عن وقتها ::: تعرف على علاج ألم الرقبة ::: الكويت.. المعلومات المدنية تحدّث تطبيق هويتي ::: عادل السعدون يعلن موعد بدء فصل الخريف ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 ::: العربية للصحافة ودار المجد العربي يطلقان مسابقة جديدة للقصة القصيرة ::: الكويت.. إعلان نتيجة الثانوية العامة اليوم :::

دعوة من الأزهر إلى العالم بعد انفجار بيروت

دعوة من الأزهر إلى العالم بعد انفجار بيروت

+    -
05/08/2020 02:39 ص
كتب : مصريون في الكويت
يتابع الأزهر الشريف وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بحزن شديد ما أسفر عنه انفجار بيروت الذي وقع اليوم بشكل مروع أفزع العالم، وأسفر عن مقتل العشرات وإصابة الآلاف في مشهد تنفطر له القلوب.
 
وإزاء هذه الكارثة الإنسانية؛ يعرب الأزهر الشريف عن تضامنه الكامل مع لبنان، ويدعو كل الدول العربية والإسلامية ودول العالم أجمع إلى التضامن وتقديم يد العون والمساعدة العاجلة إلى لبنان لتجاوز هذه المحنة وتداعياتها القاسية، كما يدعو كل اللبنانيين إلى التكاتف والتلاحم لتجاوز هذه المرحلة الحرجة.
 
ويعرب الأزهر الشريف عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى أسر ضحايا هذا الانفجار، سائلًا الله -عز وجل- أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وينعم على لبنان بالأمن والاستقرار والرخاء.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الدستور

الأزهر الشريف  الدكتور أحمد الطيب  انفجار بيروت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع