×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لن يتم السماح بمراجعة القنصلية دون حجز ميعاد مسبق.. فيديو هام من قنصلية مصر في الكويت ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق النسخة الثامنة لمسابقة شفت الكويت بعنوان "صحتك" ::: عبدالرحيم ثابت المازني يكتب.. طرف ثالث ::: الإمارات: الحصول علي تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر ::: هبله ومسكت طبله.. بقلم: حسام الامام ::: وزارة التربية: 5 ساعات الدوام المدرسي في استكمال العام الدراسي للثاني عشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 3 أغسطس 2020 ::: 8 رحلات تغادر الكويت و9 تصلها ::: الطيران المدني الكويتي تضع شرطا لدخول المسافرين من الدول المحظورة ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: شقق وأراضي ومقابر.. كيف تستفيد من طروحات الإسكان في المدن الجديدة (أسعار وخطوات) ::: "بلدية الكويت" ترد على ما يتم تداوله بشأن "الاستعانة بـ 12 مستشارا وافدا" في الإدارة القانونية ::: أهالي السنبلاوين في انتظار جثة الشاب المصري الذي قًتل في الأردن ::: وقف طيران الكويت يمنع وصول جثة شاب مصري لدفنه في الدقهلية ::: زجاجة بجوار تركي آل الشيخ تثير جدل رواد السوشيال :::

خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا

خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا

محمد الشناوي

+    -
21/11/2019 03:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قائمة بأفضل لاعبي القارة السمراء ، وذلك للمنافسة على دخول التشكيل الأفضل في إفريقيا لهذا العام 2019.

وتلقت الجمعية المصرية للمحترفين المصريين برئاسة مجدي عبدالغني استمارات التصويت للتشكيل الأمثل في إفريقيا المكون من 11 لاعبا عن عام 2019.

وتواجد 5 لاعبين مصريين في القائمة التي ضمت 55 لاعبا ، للمنافسة على التشكيل الأفضل في القارة والذي يضم 11 لاعبًا ، حيث تواجد كل من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي للمنافسة على الحارس الأفضل في القارة ، وأحمد حجازي مدافع نادي ويست بروميتش ألبيون ، وأحمد المحمدي الظهير الأيمن لنادي أستون فيلا في مركز الدفاع ، وطارق حامد متوسط ميدان نادي الزمالك في مركز خط الوسط، و محمد صلاح جناح نادي ليفربول في مركز الهجوم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في إفريقيا والتشكيل المثالي للقارة عن عام 2019 في السابع من يناير والذي سيقام في مدينة الغردقة.

المصدر: ص.ب

محمد الشناوي  خماسي مصري يتنافسون على الأفض  افريقيا  الأفضل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع