×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. مصرع عروسين صعيديين في ليلة زفافهما ::: بالصور| ليلة الابداع انطلقت امس من مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ::: "مش شاحن الموبايل سبب وفاتهم".. تفاصيل مبكيه ترويها والده الطفلين هنا وسليم ::: الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء :::

خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا

خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا

محمد الشناوي

+    -
21/11/2019 03:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قائمة بأفضل لاعبي القارة السمراء ، وذلك للمنافسة على دخول التشكيل الأفضل في إفريقيا لهذا العام 2019.

وتلقت الجمعية المصرية للمحترفين المصريين برئاسة مجدي عبدالغني استمارات التصويت للتشكيل الأمثل في إفريقيا المكون من 11 لاعبا عن عام 2019.

وتواجد 5 لاعبين مصريين في القائمة التي ضمت 55 لاعبا ، للمنافسة على التشكيل الأفضل في القارة والذي يضم 11 لاعبًا ، حيث تواجد كل من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي للمنافسة على الحارس الأفضل في القارة ، وأحمد حجازي مدافع نادي ويست بروميتش ألبيون ، وأحمد المحمدي الظهير الأيمن لنادي أستون فيلا في مركز الدفاع ، وطارق حامد متوسط ميدان نادي الزمالك في مركز خط الوسط، و محمد صلاح جناح نادي ليفربول في مركز الهجوم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في إفريقيا والتشكيل المثالي للقارة عن عام 2019 في السابع من يناير والذي سيقام في مدينة الغردقة.

المصدر: ص.ب

محمد الشناوي  خماسي مصري يتنافسون على الأفض  افريقيا  الأفضل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع