×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سفارة الكويت بمصر تلعن أماكن فحص PCR لفيروس كورونا ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة :::

خلية الإخوان» على طاولة محادثات السيسي وأمير الكويت

خلية الإخوان» على طاولة محادثات السيسي وأمير الكويت

زيارة الرئيس السيسي للكويت

+    -
01/09/2019 01:20 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت مصادر أن النائب العام المصري المستشار نبيل صادق سيبحث خلال زيارته الحالية للبلاد مع نظيره الكويتي المستشار ضرار العسعوسي سبل تحقيق المزيد من التعاون بين النيابتين العامتين في البلدين.
وكشفت مصادر مطلعة عن انه لا علاقة بين زيارتي الرئيس عبدالفتاح السيسي والنائب العام صادق الى الكويت المجدولة منذ مدة ولكنها توقعت ان تلقي التحقيقات التي أجرتها الجهات المعنية في القاهرة مع المتهمين الـ 8 الذين سلمتهم الكويت الى مصر ضمن ما سميت بـ “خلية الاخوان” بظلالها على المحادثات، وخصوصا ان هؤلاء أرشدوا عن أسماء مصريين في الكويت يندرجون ضمن هذه الخلية.
وأشات المصادر الى التنسيق بين الجهات المعنية في البلدين بشأن تسليم قائمة مصرية للكويت بأسماء متهمين جدد صدرت ضدهم احكام نهائية في بلدهم بتهم تتعلق بالارهاب والانضمام الى جهة محظورة “جماعة الاخوان المسلمين” واعادتهم الى مصر، مؤكدة أن الجهود متواصلة على مدار الساعة وأدى الى الكشف عن معلومات مهمة جدا ربما تعلن لاحقا اذا كانت هناك مصلحة تقتضي ذلك أو تظل طي الكتمان مع اتخاذ كل الاجراءات المطلوبة.
الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر»..
الرسالة الثانية عشر.. ناجح بلال يكتب: رسالة للرئيس
الرسالة السادسة عشر.. محمد كمال يكتب: الطريق إلى 2020
الخاطرة الثالثة.. المهندس وليد الزامل والسيد علي سلطان والسيد وحيد فرج والاستاذ إسلام يكتبون.. مرحبا فخامة الرئيس
الخاطرة الثانية.. أحمد رفعت يكتب.. مرحبا بك
مصر.. وطني الأكبر.. بقلم: محمد عبدالرحمن الدعيج
العباد لمصريون في الكويت أهلا وسهلا بالسيسي
مجلس الوزراء الكويتي هنأ بتجاوز سمو الأمير للعارض الصحي ورحب بزيارة الرئيس السيسي
مصريون في الكويت يدشن#هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "
السفير المصري لموقع (مصريون في الكويت): مباحثات فخامة الرئيس مع سمو الأمير تتناول أهم المستجدات على الصعيد الاقليمي
 الغنام: نرى في مصر أمناً للخليج
 
المصدر: السياسه الكويتيه

السيسي  الكويت  وافد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع