×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق النسخة الثامنة لمسابقة شفت الكويت بعنوان "صحتك" ::: عبدالرحيم ثابت المازني يكتب.. طرف ثالث ::: الإمارات: الحصول علي تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر ::: هبله ومسكت طبله.. بقلم: حسام الامام ::: وزارة التربية: 5 ساعات الدوام المدرسي في استكمال العام الدراسي للثاني عشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 3 أغسطس 2020 ::: 8 رحلات تغادر الكويت و9 تصلها ::: الطيران المدني الكويتي تضع شرطا لدخول المسافرين من الدول المحظورة ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: شقق وأراضي ومقابر.. كيف تستفيد من طروحات الإسكان في المدن الجديدة (أسعار وخطوات) ::: "بلدية الكويت" ترد على ما يتم تداوله بشأن "الاستعانة بـ 12 مستشارا وافدا" في الإدارة القانونية ::: أهالي السنبلاوين في انتظار جثة الشاب المصري الذي قًتل في الأردن ::: وقف طيران الكويت يمنع وصول جثة شاب مصري لدفنه في الدقهلية ::: زجاجة بجوار تركي آل الشيخ تثير جدل رواد السوشيال ::: ننشر الصور الأولى لحادث مصرع وإصابة 15 في انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية :::

خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر

خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر

محمود كهربا

+    -
09/12/2019 02:00 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت مصادر خاصة بالنادي الأهلي، عن أن محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة بنادي أفيس البرتغالي قد أنهي كل التفاصيل الخاصة بانضمامه للأحمر.

وقالت المصادر، إن اللاعب وقع فعليًا لمدة أربع سنوات ونصف تبدأ من يناير المقبل.

وأضافت أن الأهلي حصل علي موافقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني خلال جلسة أمس مع لجنة التخطيط ليتم منح كهربا الضوء الأخضر لفسخ تعاقده مع أفيس البرتغالي ودفع الشرط الجزائي المقدر بـ ٤٠٠ ألف دولار.

وأوضحت المصادر، أن اللاعب متواجد في مصر ويتدرب تحت أعين مسئولي القلعة الحمراء.

وأنهى الأهلي، اتفاقه مع كهربا، على ضمه في يناير المقبل، مقابل 9 ملايين جنيه في الموسم، بعقد يمتد إلى أربعة مواسم ونصف.

ومن المقرر أن يسدد الأهلي قيمة الشرط الجزائي في عقد كهربا مع أفيس البرتغالي، والمقدر بـ 400 ألف دولار.

المصدر: ص.ب

محمود كهربا  النادي الأهلي  فايلر  أربع سنوات ونصف  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع