×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء ::: مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية ::: مربى أجيال وسائق وعصابة على بابا .. التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على معبد بطلمى بسوهاج ::: عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط ::: لإدانة الهجوم الإرهابي على المنشآت النفطية.. ولي عهد أبوظبي يجري اتصالا بالأمير محمد بن سلمان ::: الخطيب يستجيب.. فايلر يضغط على مسئولي الأهلي بهذا الأمر قبل لقاء الزمالك في السوبر ::: بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر ::: نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري :::

خطابات حب تباع بـ876 ألف دولار

خطابات حب تباع بـ876 ألف دولار

خطابات حب

+    -
15/06/2019 10:50 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت دار "كريستيز" للمزادات، بيع مجموعة خطابات حب كتبها المغني والشاعر الغنائي الكندي ليونارد كوهين للمرأة التي كانت مصدر إلهام لرائعته "وداعا ماريان" بنحو 876 ألف دولار.
 
وأشارت الدار إلى تجاوز بعض هذه الخطابات 5 أمثال السعر الذي كان متوقعا لها قبل المزاد.
ويسجل أرشيف الخطابات المُكون من 50 خطابا علاقة كوهين وماريان إيلن في الستينيات، وصعوده من شاعر يشق طريقه بجهد إلى موسيقي شهير.
وبيع الخطاب الأغلى ثمناً الذي كتبه كوهين في ديسمبر/كانون الأول 1960 وعنوانه "وحدي وقواميس اللغة الضخمة" بنحو 56250 دولاراً مقارنة بالسعر المتوقع قبل المزاد والذي بلغ 10 آلاف دولار.
وأوضحت دار "كريستيز" إن خطابا آخر كتب عام 1964 وعنوانه "مشهور ولكن خاو" بيع بنحو 35 ألف دولار.
والتقى كوهين، إيلن المولودة في النرويج، في جزيرة هيدرا اليونانية عام 1960 قبل أن تصبح مصدر إلهام له في كثير من أشهر أغانيه.
وتُوفيت إيلن بعد صراع مع سرطان الدم في أوسلو في يوليو/تموز 2016 عن 81 عاما، ولحق بها كوهين في نوفمبر/تشرين الثاني من العام نفسه وبالمرض ذاته عن 82 عاماً.
وكانت الخطابات بحوزة عائلة إيلن، فيما لم يتم الكشف عن المشترين.
المصدر: ع,ب

دار "كريستيز" للمزادات  خطابات حب  الشاعر الغنائي الكندي ليونارد كوهين  ماريان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع