×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية ::: الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! ::: عاجل | هجوم انتحاري علي كمين والقوات المسلحه تصدر بيان :::

خطابات حب تباع بـ876 ألف دولار

خطابات حب تباع بـ876 ألف دولار

خطابات حب

+    -
15/06/2019 10:50 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت دار "كريستيز" للمزادات، بيع مجموعة خطابات حب كتبها المغني والشاعر الغنائي الكندي ليونارد كوهين للمرأة التي كانت مصدر إلهام لرائعته "وداعا ماريان" بنحو 876 ألف دولار.
 
وأشارت الدار إلى تجاوز بعض هذه الخطابات 5 أمثال السعر الذي كان متوقعا لها قبل المزاد.
ويسجل أرشيف الخطابات المُكون من 50 خطابا علاقة كوهين وماريان إيلن في الستينيات، وصعوده من شاعر يشق طريقه بجهد إلى موسيقي شهير.
وبيع الخطاب الأغلى ثمناً الذي كتبه كوهين في ديسمبر/كانون الأول 1960 وعنوانه "وحدي وقواميس اللغة الضخمة" بنحو 56250 دولاراً مقارنة بالسعر المتوقع قبل المزاد والذي بلغ 10 آلاف دولار.
وأوضحت دار "كريستيز" إن خطابا آخر كتب عام 1964 وعنوانه "مشهور ولكن خاو" بيع بنحو 35 ألف دولار.
والتقى كوهين، إيلن المولودة في النرويج، في جزيرة هيدرا اليونانية عام 1960 قبل أن تصبح مصدر إلهام له في كثير من أشهر أغانيه.
وتُوفيت إيلن بعد صراع مع سرطان الدم في أوسلو في يوليو/تموز 2016 عن 81 عاما، ولحق بها كوهين في نوفمبر/تشرين الثاني من العام نفسه وبالمرض ذاته عن 82 عاماً.
وكانت الخطابات بحوزة عائلة إيلن، فيما لم يتم الكشف عن المشترين.
المصدر: ع,ب

دار "كريستيز" للمزادات  خطابات حب  الشاعر الغنائي الكندي ليونارد كوهين  ماريان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع