×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل ::: الكويت.. انقاذ وافد مخطوف اثناء تفتيش مروري ::: ننشر بيان بدرجات الحرارة اليوم "الجمعة" في مختلف انحاء مصر ::: هل سيرحل "أفشة" عن الأهلي؟ ::: سلالة كورونا البريطانية المتحورة تظهر في دولة عربية جديدة ::: النيابة تصدر بيان عاجل بشأن مركب بحيرة مريوط الغارق ::: مطالبات بمنح "محمد صلاح" شارة القيادة في ليفربول ::: مفاجأة | قناة مكسبي توجه ضربة جديدة لـ قناة بي إن سبورت ::: وزير العدل يحسم الجدل حول تسجيل ملكية الوحدات بالشهر العقاري مش إجباري ::: بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة :::

خطأ مر عليه 55 عامًا.. لم يلاحظ أحد ما حدث لسعاد حسني في فيلم صغيرة على الحب

خطأ مر عليه 55 عامًا.. لم يلاحظ أحد ما حدث لسعاد حسني في فيلم صغيرة على الحب

+    -
24/01/2021 01:53 ص
كتب : مصريون في الكويت
يعد فيلم صغيرة على الحب، علامة من علامات السينما المصرية، وواحد من أشهر وأهم أفلام الفنانة الراحلة السندريلا سعاد حسني، حيث حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وما زال يلقي مشاهدات عالية رغم مرور 55 عامًا على أول عرض له في السينما.
 
فيلم صغيرة على الحب، يجمع عمالقة الفن مثل رشدي أباظة وسعاد حسني وسمير غانم ونادية الجندي وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وحتى الآن بعد مرور 54 عاما إلا أن الفيلم تضمن بعض الأخطاء التي ربما أفقدت المشاهدين متعة المشاهدة.
 
يظهر الخطأ الذي لم يلاحظه أحد من المشاهدين أو حتى مخرج العمل، في اللقطة التي تظهر فيها الفنانة سعاد حسني وهي مبتلة تمامًا بالمياه خارج المنزل، بعد أن رمى عليها "صلاح" الشخصية الذي أدى دورها الفنان الراحل نور الدمرداش، المياه، ولكن بعد دخولها إلى المنزل مباشرة، تجد أن ملابسها أصبحت مجففة تمامًا وشعرها خالي من المياه.
 
 
على الرغم من أن الخطأ كوميدي ومضحك، إلا أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لاحظوا هذا الخطأ خلال الفترة الأخيرة، وأصبح محل سخرية من الجميع، نظرًا لأن المشاهدين الآن يرصدون الأخطاء للنجوم والمخرجين أثناء مشاهدة الأعمال الفنية.
 
تدور أحداث الفيلم حول شخصية "كمال" مخرج تليفزيوني معروف، يبحث عن طفلة صغيرة للقيام ببطولة الاستعراض الجديد الذي يعمل عليه، ويعلن المخرج عن مسابقة لاختيار طفلة كبطلة للاستعراض المنتظر، وتقرر "سميحة" أن تتنكر في زي طفلة بدون علم خطيبها وعائلتها، وتنجح في اجتياز الاختبار، لكنها بالمقابل تقع في العديد من المفارقات الكوميدية.
 
المصدر:

فيلم صغيرة على الحب  سعاد حسني  السندريلا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع