×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد حسن: حزين على حسام عاشور.. وإدارة الأهلي وراء رحيله ::: وزيرة الهجرة تعلن تشكيل لجنة خاصة لعودة المصريين العالقين من الخارج ::: عصام الحضري : فضلت 25 سنة رقم واحد و لم اعتزل كرة القدم حتى الأن ::: الصحة: معدلات الشفاء من كورونا فى مصر من أعلى النسب عالميا ::: ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة ::: كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات :::

خرجت ولم تعد..تعرف على قصة الفتاة لين السعودية التي أشعلت تويتر

خرجت ولم تعد..تعرف على قصة الفتاة لين السعودية التي أشعلت تويتر

ارشيفيه

+    -
14/02/2020 11:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
يوم غابت فيه السعادة عن المجتمع السعودي لغياب إحدى فتياته ذات الــ"14" ربيعا" والتي خرجت إلى المدرسة منذ صباح الأمس ولم تعد حتى الآن الأمر الذي دفع الجهات الأمنية بالمملكة إعلان حالة الاستنفار لحين عودة تلك الفتاة إلى أسرتها سالمة.
وتبدأ قصة الفتاة السعودية حينما خرجت إلى اليوم الدراسي "بــحي ضاحية لبن غربي الرياض" في الصباح الباكر ولكن حدث مالا يُحمد عقباه حيث إختفت "لين الأحمري" صاحبة الــ"14 عاما" عن الأنظار.
" لين الأحمري " فتاة سعودية تدرس بإحدي مدارس الرياض برفقة شقيقتها تُعاني من ضعف بالنظر، حيث ترتدي نظارة طبية، وتلبس عباءة، وتتغطّى بِغطاء وجه (نقاب) وذلك وفقا لما ذكره شقيق المختفية .
وكانت والدة" لين" تقف بالقرب من المدرسة تنتظر خروجها وشقيقتها إلا أن الكاميرات رصدت سير لين الأحمري بمفردها؛ بعيدًا عن زميلاتها واختفائها بعدما أخبرت شقيقتها أنها ستتحدّث قليلًا مع زميلاتها
وجدير بالذكر الجهات الأمنية والفرق التطوعية والطيران العامودي وعدد من أهل الخير يُكثّفون البحث من ساعة تقديم البلاغ ظهر أمس الخميس ولا تزال العملية مستمرة.
وفي الوقت ذاته دشن عدد من نشطاء موقع التدوينات القصيرة " تويتر " وسما تحت عنوان "#لين_مفقوده_لبن"؛ وذلك بحثا عن تلك الفتاة وإعادتها إلى أهلها.
المصدر: ص . ب

السعودية  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع