×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

خدعة وقع ضحيتها وافد سوري ومواطن كويتي

خدعة وقع ضحيتها وافد سوري ومواطن كويتي

+    -
04/03/2021 03:51 ص
كتب : مصريون في الكويت
أبلغ مصدر أمني بأن محققي مخفري الروضة وقرطبة بصدد إخطار الإدارة العامة للمباحث الجنائية عن شخص أقدم على ارتكاب واقعتي نصب وسرقة بطريقة واحدة وهي «انطر راح أييب لك الفلوس» ومن ثم يتوارى عن الأنظار.
 
وحول القضية الأولى التي سجلت في مخفر شرطة الروضة، قال مصدر أمني إن وافدا سوريا أفاد في بلاغه بأن شخصا يدعى (ع.ق.) تواصل معه عبر الانستغرام وطلب منه أن يرى هاتفي آيفون 12، وحدد له عنوان السكن، وما إن وصل حتى تواصل مع الشخص، حيث تسلم منه الهاتفين، وقال له «انطر شوي راح أييب لك الفلوس»، مشيرا الى أنه انتظر أكثر من ساعة وحاول الاتصال بالمدعى عليه دون أن يرد، لافتا الى أنه طرق المنزل الذي دخله الشخص وأُبلغ بأنه لا يوجد شخص بالاسم المذكور، وتبين له أن الشخص دخل المنزل وتسلقه من الجهة الأخرى هاربا الى جهة غير معلومة.
 
وأكد المصدر أن هذا الأسلوب في السرقة متعارف عليه.
 
وبشأن القضية الثانية التي سجلت في مخفر شرطة قرطبة، فهي تشبه القضية الأولى الى حد كبير، حيث تقدم مواطن ببلاغ حمل عنوان «نصب واحتيال» أفاد فيه بأن شخصا يحمل نفس الاسم الذي ابلغ به الوافد السوري، تواصل معه على عبر الانستغرام وطلب منه شراء 13 عطرا مقابل 470 دينارا، مشيرا إلى أنه توجه إلى منزل المدعى عليه في منطقة قرطبة وسلمه العطور، وتم إبلاغه بأن قيمة العطور ستصله، قائلا له أيضا «انطرني دقيقة راح أييب الفلوس»، وهرب بذات الطريقة، وحينما اتصل به رفض الرد على اتصالاته، وقدم المدعي في ملف القضية ما يثبت تسلم المدعى عليه العطور.
المصدر: أ.ن

الكويت  نصب واحتيال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع