×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظل مواجهة جائحة كورونا: مطار أسيوط يحصل علي شهادة الأعتماد الصحي للسفر الآمن ::: أخبار جديدة من مصر للطيران لأهل الصعيد: تطوير مطارات.. والتكفل بنقل جثامين المتوفين بالخارج حتى المقابر ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إشادة عالمية بمصر والسيسي.. درس مصري جديد لتركيا ::: ‎الإمارات تعلن تأيدها للسعودية فى ردها على قضية خاشقجي وترفض التدخل فى شئون المملكة ::: الصحة المصرية تطلق موقع تسجيل وحجز لقاح كورونا بعد 10 ساعات ::: الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت تؤيد بيان السعودية بشأن تقرير الكونغرس الأميركي حول مقتل جمال خاشقجي ::: شاهد.. مصر تتوسع في دعم الصناعة الوطنية لتقود قاطرة التنمية الاقتصادية المستدامة ::: أسعار الذهب اليوم السبت في مصر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 27 فبراير 2021 ::: إقامة صلاة التراويح في مصر بضوابط الجمعة ::: وصفة بلدي للتخلص من مشكلة حب الشباب ::: تعرف على فائدة تناول الطماطم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: هل يعني تشغيل مطار الكويت على مدار 24 ساعة زيادة الرحلات والوجهات؟ نائب مدير المطار يجيب :::

خبير تقني يكشف مفاجأة بشأن تطبيق "سناب شات" ويوجه تحذير هام من هذا الخطر !

خبير تقني يكشف مفاجأة بشأن تطبيق "سناب شات" ويوجه تحذير هام من هذا الخطر !

+    -
19/01/2021 04:36 ص
كتب : مصريون في الكويت
حذر الخبير التقني عبدالله الحمادي، من التعامل مع تطبيق “سناب شات” معاملة الاستوديو واستخدامه في حفظ الصور والفيديوهات الشخصية، مشيراً إلى أنه أصبح من أشهر التطبيقات استخداماً.
 
وقال “الحمادي” في حوار مع برنامج “في الصورة” أن الخصوصية في “سناب شات” تكمن في أنه أصبح كثير من الأشخاص يستخدمونه كتطبيق تصوير رسمي بسبب توفر كثير من الفلاتر والخواص الإضافية وتجميل الوجه وغير ذلك من الخواص التي لا توجد في كاميرا الهاتف، لافتاً إلى أن كثير من الناس لا يدركون خطر هذا الأمر.
 
وأوضح “الحمادي” أنه عند حفظ الصور والفيديوهات الشخصية على سناب شات، أو تفعيل الحفظ التلقائي، تصبح الخصوصية في خطر، لأنه في حال تمكن أي شخص من اختراق الهاتف أو الحصول على البيانات الخاصة بالحساب يصبح من السهل تحميل هذه الصور والفيديوهات لديه ويتم تسريبها ومن ثم ندخل في باب الابتزاز.
المصدر:

سناب شات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع