×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: الكويت.. تفاصيل مقترح العودة التدريجية للمدارس ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تفاصيل 24 ساعة مهمة قضاها سامح شكري في السعودية ::: تحذير من تطبيقات اندرويد تقوم بالتجسس على هاتفك ::: وزارة العدل الأمريكية تحسم الجدل حول تزوير الانتخابات ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية من الطقس صباح "الأربعاء" ::: شاهد.. الكويتية مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تنمرها عليه ::: مقتل واصابة 6 مصريين على يد مختل ::: حريق منزل في الفروانية والإطفاء تعلن عن الخسائر ::: الصين تمنح زعيم كوريا الشمالية مصلا خاصا لفيروس كورونا ::: كورونا تواصل الزيادة.. الصحة المصرية تسجل ارتفاع جديد في الاصابات اليوم ::: رونالدو يتفوق على صلاح ويتوج بهذه الجائزة الذهبية ::: معشوق الجماهير يتمرد على الزمالك ويرفض التدريب لهذا السبب ::: رسالة هامة من السفارة الكويتية بتركيا للمواطنين الكويتيين :::

خبر حزين في الزمالك يُضيع فرحة الفوز على الإسماعيلي وباتشيكو في ورطة كبيرة

خبر حزين في الزمالك يُضيع فرحة الفوز على الإسماعيلي وباتشيكو في ورطة كبيرة

+    -
27/10/2020 01:05 ص
كتب : مصريون في الكويت
تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو خبرًا حزينًا أضاع به فرحة الفوز الهام على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحسم المركز الثاني بشكل رسمي.
 
وحقق الزمالك مساء اليوم الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
 
ونجح الفريق الأبيض في رفع رصيده إلى ٧١ نقطة ليحسم رسميا المركز الثاني بعد منافسة شرسة مع فريق بيراميدز.
 
وعلى الرغم من الفوز الهام الذي حققه الزمالك مساء اليوم وحصد النقاط الثلاث إلا أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة جيمي باتشيكو تلقى خبرًا حزينًا أضاع به من فرحة الفوز وحسم المركز الثاني بشكل رسمي.
 
وقال محمد أسامة طبيب الزمالك في تصريحات خاصة إن عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية ولم يتمكن من استكمال اللقاء ليحل زميله إسلام جابر بديلًا له.
 
وأضاف طبيب الزمالك في التصريحات الخاصة بأن إصابة عبد الله جمعة ستبعده عن الفريق لمدة من أسبوع إلى ١٠ أيام.
 
وواصل طبيب الزمالك بأن عبد الله جمعة تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية ولم يتمكن من استكمال المباراة وخرج متأثرًا بالإصابة، وفرص لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة صعبة للغاية.
 
ووضع هذا الخبر الجهاز الفني للزمالك بقيادة جيمي باتشيكو في ورطة كبيرة بسبب أهمية عبد الله جمعة في تشكيل الفريق الأبيض وحاجة الفريق إلى خدماته في الفترة المقبلة وأهمها مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
المصدر:

الزمالك  عبد الله جمعة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع