×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكهرباء: لن تتم الإحالة إلى التقاعد إلا لمن أتم 30 عاماً من الخدمة ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: الكويت.. أسعار تذاكر عودة العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: السفارة المصرية بالكويت تقيم معرض تضمن لوحات فنية لـ "أمير الإنسانية"..صور ::: البقاء لله.. مصرع وافد بالكويت في حادث على طريق الملك فهد ::: مصدر سوداني يكشف حقيقة إصابة البشير بكورونا ::: "غرق في الرمال المتحركة".. مصرع حارس أمن بمنطقة أثرية في الدقهلية ::: وظيفة لمحبي السينما..شاهد 25 فيلم مقابل 2500 دولار ::: صورة مسئول بيراميدز مع صفقة الأبيض تقلب السوشيال.. بيراميدز يكشف حقيقة خطف صفقة أمير مرتضى منصور ::: أحمد بدير يرد على اعتذار “مي العيدان” ::: من جلس في مكتب مرتضى منصور داخل نادي الزمالك اليوم؟ ::: وحدات سكن كل المصريين.. الإسكان تكشف التفاصيل ::: ماذا سيفعل ترامب عقب مغادرة البيت الأبيض؟ ::: إجراءين عاجلين من الحكومة المصرية ضد المتخاذلين عن التصالح :::

خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز الرائع على الوداد وموسيماني في ورطة

خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز الرائع على الوداد وموسيماني في ورطة

+    -
24/10/2020 01:51 ص
كتب : مصريون في الكويت
تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيستو موسيماني خبرًا حزينًا محى به حلاوة الفوز الرائع على الوداد المغربي مساء اليوم الجمعة.
 
ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وعلى الرغم من الفوز الرائع الذي حققه الفريق الأحمر في مباراة اليوم إلا أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تلقى خبرًأ حزينًا محى به حلاوة الفوز على الوداد المغربي.
 
وقال خالد محمود طبيب النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر لن يتمكن من المشاركة في المباراة النهائية بالبطولة المقرر لها يوم 6 نوفمبر المقبل.
 
وأضاف طبيب الأهلي في التصريحات الخاصة بأن رامي ربيعة لا يزال يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية ولن يكون جاهزًا للمباراة النهائية.
 
وتابع طبيب الأهلي بأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي كان يأمل في لحاق رامي ربيعة بالمباراة النهائية خاصة وأمنه أحد أهم العناصر الأساسية في تشكيل الفريق لكنه لن يتمكن من المشاركة أو اللحاق بالمباراة.
 
ووضع هذا الخبر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني في ورطة، خاصة وأنه كان يأمل في لحاق اللاعب بالمباراة باعتباره أحد أهم العناصر الأساسية في تشكيل الأهلي.
المصدر:

الأهلي  رامي ربيعة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع