×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غرامة تصل لمليون جنيه.. تعرف على جرائم وعقوبات قانون التأمينات الجديد ::: حبس السائق المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها.. والجاني: «كانت في علاقة مع عيّل» ::: الكويت | استقالات في «القوى العاملة» لغياب المزايا ::: #كهربا بعد الحصول على البطاقة المؤقتة: الفرعون العاشق جاهز للاحتفال ::: "عنتيل كفر حجازي": "الستات أغووني.. ومنشرتش الفيديوهات" ::: أطعمة تساعد على الشعور بالشبع دون رجيم ::: طفل البرميل.. أسرة القتيل: الإعدام غير كافي ::: سيارة موديل ٢٠١٩ جائزة من تركي آل الشيخ.. تفاصيل المسابقة ::: بعد مراجعة الكاميرات.. تفاصيل جديدة حول اختفاء فتاة سعودية في تركيا ::: روحاني: تصدير النفط مقابل أمن الممرات ::: إسرائيل تدرس ضرب الحوثيين و«حزب الله» في باب المندب ::: الكويت | «تلوث سلندرات الغاز» قنبلة بيئية موقوتة ::: "هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة ::: بالفيديو | الظهور الأول لتصميم مونوريل العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " :::

خادمة وافدة تساعد أسيويًا على هتك عرض طفلة فى غياب كفيلتها

خادمة وافدة تساعد أسيويًا على هتك عرض طفلة فى غياب كفيلتها

ارشيف

+    -
17/07/2019 08:04 م
كتب : مصريون فى الكويت
وجهت النيابة العامة في دبي، تهمة التحرش بطفلة إلى كهربائيًا أسيويًا، وذلك بتسهيل وتستر من الخادمة داخل فيلا ذوي الطفلة.
وتفصيلًا، جمعت علاقية غير شرعية بين الكهربائي والخادمة حيث اعتاد المتهم أن يزورها بشكل متكرر منذ 3 سنوات، في غياب والدي المجني عليها عن المنزل.
وأوضحت الطفلة أن المتهم كان يجلس معها بضعة دقائق في غرفة استقبال الضيوف، ثم ينتقل إلى غرفة الخادمة، وفيما بعد أصبح المتهم يجلس بجوارها ويحاول لمسها والتحرش بها ويخبرها بعدم إخبار أحد بذلك.
وقامت الطفل بإخبار الخادمة التي كانت تثق بها وذلك قبل نحو عام من إقامة الدعوى، فطلبت منها الخادمة ألّا تخبر والديها، وأن يبقى الأمر سرًا بينهما، فاستجابت لها.
وقبل نحو شهرين، قررت الطفلة إبلاغ والدتها، بما يفعله معها المتهم، وبذلك علمت أن ذويها لا يعلمون أن المتهم كان يحضر إلى المنزل.
المصدر: ص,س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع