×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | اشتباكات عنيفة بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت ::: فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع :::

خادمة وافدة تساعد أسيويًا على هتك عرض طفلة فى غياب كفيلتها

خادمة وافدة تساعد أسيويًا على هتك عرض طفلة فى غياب كفيلتها

ارشيف

+    -
17/07/2019 08:04 م
كتب : مصريون فى الكويت
وجهت النيابة العامة في دبي، تهمة التحرش بطفلة إلى كهربائيًا أسيويًا، وذلك بتسهيل وتستر من الخادمة داخل فيلا ذوي الطفلة.
وتفصيلًا، جمعت علاقية غير شرعية بين الكهربائي والخادمة حيث اعتاد المتهم أن يزورها بشكل متكرر منذ 3 سنوات، في غياب والدي المجني عليها عن المنزل.
وأوضحت الطفلة أن المتهم كان يجلس معها بضعة دقائق في غرفة استقبال الضيوف، ثم ينتقل إلى غرفة الخادمة، وفيما بعد أصبح المتهم يجلس بجوارها ويحاول لمسها والتحرش بها ويخبرها بعدم إخبار أحد بذلك.
وقامت الطفل بإخبار الخادمة التي كانت تثق بها وذلك قبل نحو عام من إقامة الدعوى، فطلبت منها الخادمة ألّا تخبر والديها، وأن يبقى الأمر سرًا بينهما، فاستجابت لها.
وقبل نحو شهرين، قررت الطفلة إبلاغ والدتها، بما يفعله معها المتهم، وبذلك علمت أن ذويها لا يعلمون أن المتهم كان يحضر إلى المنزل.
المصدر: ص,س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع