×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وافد يحول محول كهرباء الي سكن عائلي .. فيديو ::: الكويت.. حريق هائل في أشجار قرطبة امتد لأكثر من 50 مترا ::: شروط الجلوس بجوار مخرج الطوارئ بالطائرة بعد واقعة الاعتداء علي مصري واسرته ::: اتحاد الكرة يحدد مكان وتفاصيل قمة الدوري بين الأهلى والزمالك ::: كيف أصبحت روسيا صديقا للقرد التركي؟! ::: عاجل.. هبوط اضطراري لطائرة وإصابة 8 أشخاص ::: رئيس الزمالك:مكافآت كبيرة للفوز بالدوري ومستعد لبيع كهربا للأهلي ::: شركة مراهنات ترعى بطولة افريقيا "مصر 2019" تثير الجدل والتساؤلات ::: ماذا قال المصري المعتدى عليه داخل الطائرة المتجه إلى مصر ::: عاجل | بيان رسمي واجراء عاجل من وزيرة الهجرة بعد الاعتداء المشين علي مواطن مصري واسرته بطائره اثناء عودته لمصر ::: عقر وحرق وضرب.. جريمة تعذيب جديدة لطفلة على يد الام وزوجها ::: الدينار الكويتي يهوي في البنوك المصريه .. سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت للبنوك المصريه ::: الأرصاد الجوية بالكويت تحذر من طقس اليوم الجمعة ::: بسبب تعاطي الخمر .. القبض على تريزيجيه في إيطاليا ::: بالفيديو | الاعتداء علي مصري واسرته بشكل مهين جدا بطائره اثناء سفرهم الي مصر :::

حلا شيحة تكشف مفاجأت خاصة بأطفالها وسبب عودتها للتمثيل

حلا شيحة تكشف مفاجأت خاصة بأطفالها وسبب عودتها للتمثيل

حلا شيحة

+    -
15/05/2019 02:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تحدثت النجمة حلا شيحة عن كل تفاصيل المرحلة التي مرت بها مؤخراً والتي جعلتها تعود عن اعتزالها وتنفصل عن زوجها وكذلك أن تخلع الحجاب حيث اشارت الى انها شعرت بأنها يجب عليها التغيير، وأخذت قرارها بالعودة الى مصر.

وقالت شيحة: “حسيت إني محتاجة أغير لأسباب جيدة بالنسبة لي ممكن الناس كلها متبقاش فاهمة ليه.. فخدت القرار بقوة إني أرجع لبلدي وهقف على رجلي ومش هحتاج لحد في أي حاجة وفي نفس الوقت هسيب ولادي وبجد كان قلبي بيتقطع وأنا بودعهم في المطار ومبطلتش عياط”.

كما كشفت شيحة أنها اتفقت مع طليقها بعد الانفصال بأن اثنان من أبنائها يعيشان بعيداً عنها مع والدهما في كندا، بينما يعيش معها الطفليين المتبقيين.

وشددت شيحة إنها لا تهتم للإنتقادات التي تتعرض لها، موضحة أنها عندما تقتنع بشيء لا تتراجع عنه مهما كانت النتائج، وهو ما حدث معها عند اتخاذها قرار وضعها الحجاب وعند خلعه أيضاً.

المصدر: ب.هـ

حلا شيحة  عودتها للتمثيل  اطفالها 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع