×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع أسعار الذهب اليوم ::: محمود عابدين يكتب: قطعة آثار واحدة غيرت تاريخ أمة.. حجر رشيد نموذجَا ::: صور.. هطول أمطار غزيرة في الإسكندرية والمحافظة ترفع حالة الطوارئ ::: الدول عالية الخطورة ستجري 3 فحوصات والمنخفضة فحصين.. خطة عودة الدول المحظورة للكويت ::: قطع لسان طبيبة مصرية بالكويت.. وتصريحات شديدة اللهجة من وزيرة الهجرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 ::: أمطار غزيرة ورعدية بالوجه البحرى اليوم تمتد للقاهرة ::: الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98516 وخروجهم من المستشفيات ::: الكويت.. اقتراح «شامل» لفك حظر الـ 34 دولة ::: السودان.. مقتل متظاهر على الأقل وإصابة آخرين في اشتباكات مع الشرطة ::: "فتاة مقتولة" تناقش رسالتها وتتخرج في كلية الطب ::: حبس وإهانة.. مصري يستغيث بالمخفر ضد كفيله الكويتي ::: الكويت.. العزاب يسببون أزمة كبيرة في خيطان ::: تحذيرات في بريطانيا من مجهول يلقى مادة غامضة تسبب الاختناق وضيق التنفس ::: موسيماني يهدي نجم الأهلي الرائع على طبق من ذهب للزمالك :::

حكايات مسحورة.. الجنية الهندية منعته عن زوجته ثمان سنوات «الحلقة التاسعة»

حكايات مسحورة.. الجنية الهندية منعته عن زوجته ثمان سنوات «الحلقة التاسعة»

أسامة جلال - مؤسس موقع مصريون في الكويت

+    -
04/09/2020 10:32 م
كتب : أسامة جلال

كان كثير الرحلات والسفر لدرجه أنه تقريبا زار دول العالم كلها وفى إحدى المرات عندما كان يزور بومباي في الهند انتابته حالة غريبة وهو في السيارة حيث تحول العالم كله في عينه للون الأزرق.

لم يعد ير أي أحد سواء السائق الذي بجواره أو الشارع والمارة.. ولم يعد يسمع أي شخص نهائيا أو آلة تنبيه أو صوت السيارة التي يركبها وانتابته رعشة شديدة في جسده.. وظل على هذه الحالة لساعتين لدرجة أن السائق اعتقد أنه مريض بالقلب أو ما شابه فسارع به إلى أحد المستشفيات القريبة وبقياس الضغط وجد الطبيب إن الضغط مرتفع جدا ودرجة الحرارة تصل لأربعين وكان في حالة إغماء طوال ساعتين إلى أن أفاق وانخفض الضغط وزالت الحرارة وعاد سليما كما كان.

لتكمله الحلقة شاهد الفيديو

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

حكايات مسحورة  الجنيه الهندية  ثمان سنوات  منعته عن زوجته  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع