×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوباء ينحسر قبل وصول اللقاح ::: الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد ::: «خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو :::

حقيقة عرض "صالح جمعة" للبيع بعد الحادث الأخير

حقيقة عرض "صالح جمعة" للبيع بعد الحادث الأخير

+    -
14/09/2020 01:42 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد المستشار أشرف عبد العزيز، محامى صالح جمعة، أن النادي الأهلي لم يعرض اللاعب للبيع، موضحا أن ما أشيع غير صحيح، وأن القلعة الحمراء وقفت بجانب اللاعب وأرسلت إله محامى، مشيرا إلى أن اللاعب صدر قرار بإخلاء سبيله بـكفالة 5 آلاف إن لم يكن مطلوبا في قضايا أخرى. ولفت إلى أن صالح جمعة سيعود للتدريبات وحصل على راحة اليوم، حيث سيبدأ التدريب بدءا من الغد .
 
وقال محامى صالح جمعة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر، تقديم الإعلامى عمرو أديب، إن الاعب اصطدم بسيارتين، مردفا:"خبط سيارتين حد اشتكاه والتانى تفاهم الموقف، وتحرر محضر 5488 لسنة 2020 جنح قسم شرطة قصر النيل.
 
وأوضح أن الحادث بسيارة شقيقه عبد الله، حيث حضر في النيابة محامين من مكتب المستشار مرتضى منصور، مستطردا: المشكلة عند صالح أن بطاقته مفقودة، ومع أزمة كورونا وانشغاله بالتدريبات، لم يستطع يصدر مستخرج رخصة.
 
وأشار إلى أنه تم إجراء تحليل مخدرات للاعب وكانت النتيجة سلبية وذلك طبقا للقانون الجديد كإجراءات احترازية لأى حادث، مردفا: صالح مكنش سكران، ولكنه كان في حفلة.
 
وداعب محامى صالح جمعة الإعلامى عمرو أديب قائلا:"بكرة عاوزك تباركلنا على الدورى، وعلق الأخير:"دا أنا هعمل فرح ونوزع الشربات احنا بننبسط قد ما الأهلى يحصل على الدورى".
المصدر: ي.س

صالح جمعة  الاهلي  اخبار الاهلي  حادث صالح جمعة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع