×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل :::

حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات

حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات

+    -
14/07/2020 05:49 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام أن وزارة الداخلية لا تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر والتواجد على الشواطئ، بل يقتصر دورها على التصدي للسلوكيات الخاطئة أو المخلة بالآداب العامة والخادشة للحياء العام أو المخالف للاشتراطات الصحية لا سيما التجمعات، حيث أن الدوريات الأمنية ستكون متواجدة على مدار اليوم للحد من هذه الظواهر السلبية وضبط أي شخص يتجاوز القوانين، مؤكدة أن قطاعات وزارة الداخلية لا تألوا جهداً في العمل من اجل الحفاظ على تطبيق القانون.
وتهيب الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بجميع مرتادي البحر الالتزام بالقوانين واللوائح الموضوعة تجنباً للوقوع تحت طائلة القانون.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الجريدة

الكويت  وزارة الداخلية  مناطق الشاليهات  بحر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع