×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد عفيفي يدعم شيكابالا بـ عدة تغريدات عن التنمر الإلكتروني ::: منظمة الصحة العالمية توضح حقيقة علاج كورونا بالأسبرين ::: مجهول أصاب مواطنا بجروح وكسور أمام مستشفى ::: السعودية تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من تخفيف قيود كورونا ::: اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل :::

حصل وإحنا نايمين| صفاء الهاشم تهاجم الوافدين مجددا وتطالب بعقوبات قاسية.. وزيرة الصحة تحذر من معلومة خطيرة عن كورونا تخص مصر.. وزير التعليم: محدش هيسقط

حصل وإحنا نايمين| صفاء الهاشم تهاجم الوافدين مجددا وتطالب بعقوبات قاسية.. وزيرة الصحة تحذر من معلومة خطيرة عن كورونا تخص مصر.. وزير التعليم: محدش هيسقط

حصل وإحنا نايمين| صفاء الهاشم تهاجم الوافدين مجددا وتطالب بعقوبات قاسية.. وزيرة الصحة تحذر من معلومة خطيرة عن كورونا تخص مصر.. وزير التعليم: محدش هيسقط

+    -
28/03/2020 09:45 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
الأمة الكويتي يقر آليات تنفيذية لتوزيع المواد الغذائية على المواطنين والمقيمين
قدم وزير التجارة والصناعة الكويتي خالد الروضان، عدة آليات تنفيذية لتوزيع المواد الغذائية على المواطنين والمقيمين أمام مجلس الوزراء الكويتي، خلال جلسته الاستثانئية، أمس الخميس، مؤكدًا خلال عرضا مرئيا بشأن المخزون الاستراتيجي من السلع الغذائية الرئيسية في الكويت في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد تضمن شرحا للمنهجية المقترحة لإطالة أمد المخزون الاستراتيجي.
 
صفاء الهاشم تهاجم الوافدين مجددا بسبب حظر التجول
أبدت النائب صفاء الهاشم استغرابها من عدم التقيد بالقرارات التي صدرت بشأن حظر التجول والتباعد الاجتماعي، مضيفة: «المصيبة أن هناك وافدين لا يحترمون القوانين والقرارات بهذا الشأن ولكن الحمد لله أن هناك إبعاداً إدارياً».
وقالت الهاشم في تصريح لـ«القبس»: «شخصيا تواصلت مع وزير الداخلية أنس الصالح، وكشف لي أن هناك تعليمات مشددة بشأن تحركات المواطنين والوافدين حتى خلال فترة السماح بالتجول، لا سيما مع الأشخاص الذين يتنقلون ويتمشون دون ضرورة لذلك».
وأضافت أنه من يتمشى بلا ضرورة أو يخرج لـ«ربعه» سيتم سحب سيارته والتحقيق معه مع فرض غرامات عالية عليه، وربما يصل الأمر الى الحجز.
 
وافد انتحل صفة المباحث.. وتجول وقت الحظر
أنتحل سوري صفة رجال المباحث وتجول وقت الحظر الجزئي، قبل أن ينكشف أمره ويتم اعتقاله.
وضبط رجال مباحث الفروانية السوري بعد أن انتحل صفة رجال المباحث مستخدما «فليشر» شبيه بأجهزة وزارة الداخلية، وعليه أحيل إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.
 
«التجارة» تثبت أسعار اللحوم «حتى إشعار آخر» 
أصدرت وزارة التجارة والصناعة اليوم الجمعة قرارا وزاريا يتم بموجبه تثبيت أسعار اللحوم بأنواعها في السوق المحلية «حتى إشعار آخر» وذلك ضمن الجهود التي تبذلها أجهزة الدولة لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وقالت «التجارة» في بيان صحافي أنه بموجب تعليمات مجلس الوزراء صدر القرار الوزاري رقم 79 لسنة 2020 الذي نص في مادته الأولى على تحديد أسعار الرؤوس الحية والذبائح واللحوم، في حين أشارت مادته الثانية إلى أن «العمل بالأسعار المثبتة يسري حتى إشعار آخر».
 
إبعاد 3 مصريين «سكّروا» مجرورا للصرف الصحي بالأسمنت
أبعدت وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للمباحث الجنائية 3 مصريين يعملون في مطعم بمنطقه الفحيحيل بعد قيامهم بتسكير مجرور للصرف الصحي بالأسمنت أمام المطعم الذي يعملون به، وانتشر لهم مقطع فيديو وهم يقوموا بفعلتهم.
وبعد التوصل للفاعلين، تم ضبطهم وبمواجهتم اعترفوا وأفادوا بأن رائحة المجرور تضايقهم.
تم انتداب فريق من وزارة الاشغال لفتح المجرور وازالةة الاسمنت منه، إذ افاد مسؤول في الوزارة بأن استمرار التسكير كان ليتسبب بمشكلة كبيرة، كونه مجرور رئيسي.
 
وزيرة الصحة تحذر من معلومة خطيرة عن كورونا تخص مصر
أعلنت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد أن منظمة الصحة العالمية حذرت من إمكانية تفشي فيروس كورونا خلال الأسبوع السادس والسابع ويعتبر حاسم في معظم الدول ، مشيرة إلى أن الأسبوع القادم في مصر يعتبر الأسبوع السابع.
وقالت وزير الصحة إن ذروة الوباء في الأسبوعين السادس والسابع وفقا للإحصائيات العالمية الصحية، مشيرة إلى أنه اليوم الجمعة يعتبر نهاية الأسبوع السادس، محذرة من التهاون من جانب المواطنين خلال الأسبوع المقبل
 
وزير التعليم: ماحدش هايسقط..
دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نظام المشروعات البحثية المختص بتقييم طلاب الإعدادية هذا العام سيؤدي إلى أن "ماحدش هايسقط في الإعدادية.
وأوضح وزير التربية والتعليم في تصريحات تليفزيونية له اليوم، أنه تقديرا لظروف تعليق الدراسة وجهود مكافحة كورونا، فقد قررنا أن نطبق أسلوب المشروعات البحثية على طلاب الشهادة الإعدادية هذا العام بدلا من الامتحانات التقليدية.
وقال وزير التربية والتعليم: إن هذه المشروعات البحثية التي سقيم على أساسها الطلاب ستركز فقط على المناهج التي تم تدريسها حتى 15 مارس 2020 .
 
استرداد مصروفات المدارس الخاصة.. بشرى للأهالي من وزير التعليم
طمأن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، المواطنين بشأن استرداد المصروفات التي دفعوها، مؤكدا:"الموضوع قيد البحث والوزارة ستتدخل بشكل رسمي لحل الأزمة ولكن ليس قبل شهر أغسطس".
وتابع طارق شوقي ،:"المدارس ملتزمة برد المصروفات للطلاب، لافتا إلى ان مسألة ناقش الأمر ستتم في وقت آخر وليس الآن لـ انشغال الوزارة بقضايا هامة لا يمكن تأجيلها".
 
وزيرة الصحة: معدلات مصر قريبة من اليابان فى مواجهة كورونا.. والوضع تحت السيطرة
تورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إن العالم شهد أكثر من 600 ألف إصابة حول العالم، بينهم 100 ألف حالة في دولة واحدة، وإن مصر مازال الوضع الوبائى بتكاتف أجهزة الدولة والقيادة السياسية وكافة الجهات التى تم التنسيق معها، تحت السيطرة حتى الآن، حيث إن هناك 41 حالة إيجابية جديدة و6 وفيات، وهناك 116 شخصا تعافوا بشكل كامل وذهبوا إلى منازلهم، مشيرة إلى أن أغلب المصابين خلال الأيام الماضية هم من المخالطين بمرضى، وأن هناك 11 من المتوفين توفو قبل وصولهم مستشفى العزل.
 
وفاة جورج سيدهم
حالة كبيرة من الحزن سيطرت على الوسط الفني بعدما أعلن الفنان هاني رمزي وفاة الفنان جورج سيدهم اليوم الجمعة 27 مارس، عن عمر يناهز 81 عاما.
وقال هاني رمزي: "ربنا يرحمك يا أستاذ جورج ويصبرنا على فراقك يا غالي ويصبر كل محبيك في كل الدنيا مع السلامة يا استاذي.
 
الصحة| عزل العائدين من الخارج وأسرهم لمدة 28 يوماً
وجهت وزارة الصحة المصرية، اليوم الجمعة، بعزل العائدين من العمرة وغيرهم من المسافرين العائدين من الخارج وأسرهم لمدة 28 يوماً في منازلهم، وهي فترة تساوي ضِعف فترة حضانة فيروس كورونا المستجد.
كما دعت وزارة الصحة المصرية إلى ضرورة الإبلاغ عن الحالات المشتبهة بإصابتها بفيروس كورونا.
 
ترامب يكشف تفاصيل جديدة عن تطوير لقاح مضاد لكورونا
قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم السبت، إن نظيره الصيني تشي جين بينج، أخبره أنهم وضعوا نظريات متطورة جدا وحصل على الكثير من المعلومات بشأن مكافحة فيروس كورونا.
وتابع: " أصبحنا أقرب للتوصل إلى اللقاح المضاد لفيروس كورونا لكن هناك الاختبارات، وقطاع الطيران هو الأكثر معاناة وسوف نهتم به وبجميع القطاعات المتضررة من أزمة كورونا".
 
روابط التحميل:-
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
 
المصدر: مصريون في الكويت

حصل وإحنا نايمين  صفاء الهاشم  الوافدين  عقوبات قاسية  وزيرة الصحة  معلومة خطيرة  كورونا  مصر  وزير التعليم  محدش هيسقط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع