×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج ::: خبر سار بشأن الحالة الصحية للفنانة #رجاء_الجداوي :::

حصل وإحنا نايمين|دعوة للوافدين المخالفين لتسليم أنفسهم وتسيير طائرة لنقلهم.. المحكمة تنصف الوافدين بشأن رسوم الضمان الصحي.. زيادة إصابات ووفيات كورونا في مصر

حصل وإحنا نايمين|دعوة للوافدين المخالفين لتسليم أنفسهم وتسيير طائرة لنقلهم.. المحكمة تنصف الوافدين بشأن رسوم الضمان الصحي.. زيادة إصابات ووفيات كورونا في مصر

حصل وإحنا نايمين|دعوة للوافدين المخالفين لتسليم أنفسهم وتسيير طائرة لنقلهم.. المحكمة تنصف الوافدين بشأن رسوم الضمان الصحي.. زيادة إصابات ووفيات كورونا في مصر

+    -
30/03/2020 09:44 ص
كتب : مصريون في الكويت
دعوة للوافدين المخالفين لتسليم أنفسهم وتسيير طائرة لنقلهم
اكد مصدر أمني، بوزارة الداخلية الكويتية، بحسب جريدة الراي أن باستطاعة أي مخالف لقانون الإقامة أو الوافدين الذين سجلت بحقهم قضايا تغيب التوجه الى مدارس تم تخصيصها بواقع مدرسة للذكور وأخرى للإناث في كل محافظة مطلع إبريل المقبل، بحيث يتم تسهيل مغادرتهم البلاد الى بلدانهم، مشيرا الى ان وزارة الداخلية ستقوم بحصر المخالفين من الجنسيات المختلفة، بحيث إذا ما استكمل عدد هؤلاء رحلة طيران ستقوم وزارة الداخلية بنقلهم إلى المطار مباشرة.
 
وأشار المصدر إلى أن الذين سجلت بحقهم قضايا تغيب مطالبون بمراجعة المدارس، حيث تتم استضافتهم لأيام محددة، مشددا على ضرورة ألا يكون الوافدون المخالفون قد سجلت بحقهم قضايا وصادر بحقهم منع سفر.
المحكمة الدستورية الكويتية تحسم الجدل حول زيادة رسوم مراجعة الحوادث والمستشفيات للمقيمين
رفضت المحكمة الدستورية الكويتية، ممثلة في لجنة فحص الطعون، اليوم الأحد، طعنا في قرار زيادة الرسوم على المرضى غير الكويتيين والمسجلين في نظام الضمان الصحي.
 
وكان الطاعنان محمد جدعان وفهد السعيد قد أكدا أن فرض الرسوم أو زيادتها يتعين ان يكون بقانون عملا بنص المادة 134 من الدستور والمادة الأولى من القانون رقم 79/1995، كما استند الطاعنان الى دفوع عديدة.
 
ضبط 3 وافدين في منزل مواطنة
ألقى رجال أمن حولي القبض على 3 وافدين دخلوا منزل مواطنة في منطقة مشرف، وادعوا أن عامل المنزل سمح لهم بالدخول، إلا أنه أنكر ادعاءاتهم فتمت إحالتهم إلى المباحث.
 
وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مواطن ذكر فيه أن والدته شاهدت ثلاثة أشخاص داخل بيتها، فاتصلت به وأبلغته بالأمر فتوجه إليها وأمسك بهم، وعلى الفور انتقلت دوريات الأمن وتم القبض على الأشخاص الثلاثة والذين اتضح أنهم وافدون، وبالاستفسار منهم عن سبب بقائهم في المكان، قالوا إن عامل المنزل سمح لهم بالدخول، وباستدعاء العامل ومواجهته بأقوالهم، أنكر معرفته بهم، وقال إنه لا يعلم عنهم شيئاً.
 
البنك المركزي: قرارات وضع حد للإيداع والسحب تستهدف حماية الاقتصاد
قال طارق عامر، محافظ البنك المركزي، إن قرارات وضع حد يومي لعمليات الإيداع والسحب النقدي بفروع البنوك بقيمة 10 آلاف جنيه للأفراد و50 ألف جنيه للشركات.
 
وقال عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «قرارات البنك المركزي تستهدف حماية الاقتصاد المصري في ظل الأزمة التي يشهدها العالم بسبب كورونا
 
فيديو.. وزير الاتصالات يزف بشرى لمستخدمي الإنترنت
كشف الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن بشرى لمستخدمي شبكة الإنترنت في مصر، في ظل البقاء في المنزل؛ ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية والحد من فيروس كورونا المستجد.
 
قال طلعت في مداخلة هاتفية المعروض على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أنه تم رفع كفاءة الإنترنت بنسبة 30% الأسبوع الماضي، وسيتم رفع كفاءة الشبكة مرة أخرى نهاية الأسبوع الجاري، لكن الأمريتطلب أجهزة وبعض المهام الفنية والتقنية التي تجري الآن.
 
مطربة مصرية شهيرة تعلن إصابتها بـ فيروس كورونا.. تفاصيل
أعلنت المطربة المصرية، إيناس عز الدين، خلال بث مباشر عبر صفحتها على "فيس بوك"، إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد قبل قليل.
وقالت "إيناس"، في رسالة طويلة، "الحمد لله حتى الان انا حالتي مستقرة الى حد ما وفي حجر منزلي لوحدي ومش بختلط بأي شخص وبلتزم بالإجراءات الوقائية المُتبعة وكل ده طبعًا بالمتابعة مع وزارة الصحة الا اذا الحالة ساءت ساعتها بيحصل عزل طبي في أحد مستشفيات الحجر الصحي وده الإجراء المتبع من قبل وزارة الصحة معايا ومع ناس كتير وده بروتوكول مُتبع في العالم كله مش في مصر بس ان الحالات السيئة بس هي اللي بتدخل عزل صحي في مستشفيات
 
الصحة: تسجيل 33 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا..و 4 وفيات
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 182 حالة.
 
وكشف خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 11 مصريًا من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 132 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 182 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.
 
حمل تطبيق موقع مصريون في الكويت لمتابعة سريعة لحظة بلحظة لكافة الأخبار العاجلة والمهمة
روابط التحميل:-
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏ 
المصدر: مصريون في الكويت

حصل وإحنا نايمين  الوافدين المخالفين  طائرة  رسوم الضمان الصحي  المحكمة  زبادة وفايات  إصابات  كورونا في مصر  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع