×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ربط آلي لحصر مواليد الوافدين ::: انتبه.. 14 مخالفة تصل غرامتها لـ8 آلاف جنيه في مشروع قانون المرور الجديد ::: طوارئ ومنشآت عزل من جديد.. رعب كورونا يغزو الصين مرة أخرى ::: وزارة العدل الأمريكية تراجع استجابة وكالاتها لأحداث اقتحام الكونجرس ::: مصر تعلن ضوابط السفر إلى قطر ::: الطيران المدني: تحديد صلاحية الـ PCR لجميع المسافرين القادمين إلى مطار الكويت بمدة 72 ساعة اعتبارًا من الأحد المقبل ::: رسميا.. الفيفا يحسم مصير كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي ::: السعودية الثالثة عربيًا في سرعة منح اللقاحات ::: تعرف على منافس الأهلي في كأس العالم للأندية ::: 72 ساعة صلاحية تحليل PCR للمسافرين إلى مطار الكويت ::: السفير المصرى بأمريكا: مفاوضات سد النهضة لم تتقدم نحو حل القضية ::: طلبي إحاطة ضد وزيرة الصحة في اليوم الأول لعمل مجلس النواب ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. موقعان جديدان للتطعيم واللقاح للمُقعَدين بمنازلهم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 15 يناير 2021 :::

حسن يوسف يعلق على عودة زوجته شمس البارودي للتمثيل

حسن يوسف يعلق على عودة زوجته شمس البارودي للتمثيل

+    -
25/11/2020 02:09 ص
كتب : مصريون في الكويت
علق الفنان المصري حسن يوسف على ما وصفه بـ"الشائعات" حول عودة زوجته شمس البارودي للتمثيل، مؤكدا أنها لا تفكر في العودة لمجال الفن.
 
وقال يوسف في تصريح له: "هذا كلام فارغ لا يحتاج للرد، زوجتي لا تفكر في العودة لمجال الفن وكل ما يشغلها هو حياتها وعائلتها". وأضاف: "لا أعرف سبب الترويج لهذه الشائعات كل فترة، رغم حرصي على نفيها في كل مرة" .
 
وكان حسن يوسف تصدر تريند محرك البحث "غوغل" منذ أسابيع طويلة بعد انتشار أنباء تزعم تجسيده لشخصية البابا شنودة في عمل درامي ضخم.
 
وقال حينها: "هناك من يصر على عمل حالة من الجدل والإثارة بتداول هذه الأخبار رغم أن هذه التصريحات غير صحيحة، وتم تداولها عام 2004 ولكنها عادت من جديد بعد 16 عاما".
 
وتابع: "هناك من يفبرك تصريحات لي وينشر أكاذيب على لساني، فأنا لست متعاقدا على عمل فني يتناول قصة حياة البابا ولست متعاقدا على أي عمل فني في الوقت الحالي ولا أعرف سبب ملاحقتي لشائعة مختلفة كل فترة".
المصدر: أ.ي

حسن يوسف  شمس البارودي  أخبار الفن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

ربط آلي لحصر مواليد الوافدين

لجنة مشتركة بين «الداخلية» و«الصحة» تضع تصوّراً شاملاً للمشروع

الجمعة 15 يناير 2021 11:49 م

انتبه.. 14 مخالفة تصل غرامتها لـ8 آلاف جنيه في مشروع قانون المرور الجديد

الجمعة 15 يناير 2021 10:48 م