×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة :::

حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب

حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب

حسام البدرى

+    -
22/10/2019 02:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اشاد الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بموقف الرئيس عبدالفتاح السيسى بعد دعمه و مساندته للمدربين المصريين لتولى مهة تدريب المنتخب المصرى.

وأضاف البدرى فى تصريحات تلفزيونية: "أفضل إنجازات المنتخب المصري كانت مع مدربين مصريين فمن الطبيعى أن يتولى مدرب مصرى الأمور فى الوقت الراهن".

وأردف المدير الفنى للمنتخب: "أعتقد أن سبب تفضيلي عن باقى المرشحين هو تاريخي الكبير فى التدريب لأنى حصلت على العديد من البطولات مع النادى الأهلى وخارجه وذلك لا يقلل تمامًا من باقى المرشحين".

وعن ترشيح عماد متعب ومحمد بركات لمنصب مدير المنتخب قال البدرى:"عندما تحدث معى عمرو الجناينى عن بركات و متعب وافقت على الاثنين بدون أى تردد رغم ما يثار عن وجود مشاكل بينى وبين عماد متعب".

يذكر أن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، طلب خوض مباراة ودية يوم ٨ نوفمبر المقبل، ضمن استعداداته لمواجهة منتخب كينيا وجزر القمر، يومي ١٤ و١٨ من الشهر نفسه، في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بعد أن فاز على بتسوانا وديا 1-0 في أول مباراة تحت قيادته.

المصدر: ص.ب

حسام البدري  عماد متعب  منتخب مصر  الرئيس السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع