×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخارجية: روسيا قد تلعب دورا إيجابيا في أزمة سد النهضة ::: تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصد تمير بالسعودية وبذلك يكون بعد غد الثلاثاء أول أيام الشهر الفضيل ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يكشف فضيحة جديدة لجماعة الإخوان ::: الكويت.. مواعيد دوام التربية في رمضان ::: أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك ::: الكويت.. رفض حرق جثث الموتى ::: الرئيس التونسى يزور كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية ::: عقوبات كبرى استحقت الإعدام أيام الفراعنة.. تعرف عليها ::: مصر: إثيوبيا ستنفذ الملء الثاني لسد النهضة ولن ننتظر حتى يحدث ضرر ::: أقوي مواجهات في الدوري المصري والإنجليزي والإيطالي في رمضان ::: القرنفل والكمون.. تعرف على علاج السكر بالأعشاب ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الأحد 11 أبريل 2021 ::: تفاصيل "أهم كشف" بعد مقبرة توت عنخ آمون ::: ثروة ملياردير مصري تقفز في يوم ::: أيمن بهجت قمر يوجه رسالة حادة لمحمد رمضان :::

حريق منزل في الفروانية والإطفاء تعلن عن الخسائر

حريق منزل في الفروانية والإطفاء تعلن عن الخسائر

+    -
02/12/2020 02:54 ص
كتب : مصريون في الكويت
سيطرت 4 فرق إطفاء، مساء الثلاثاء، على حريق اندلع في منزل بالفروانية.
 
وذكرت «الإطفاء» أن غرفة العمليات تقلت بلاغا يفيد بنشوب حريق في منزل في منطقة الفروانية تبلغ مساحته الاجمالية 750متر مربع تقريباً.
 
واضافت أنه على اثر البلاغ توجهت فرق الإطفاء من مراكز الفروانية والجليب وصبحان والاسناد، حيث شرع رجال الإطفاء بمكافحة الحريق وتمت محاصرته من جميع الاتجاهات لمنع انتقال النيران الى المنازل المجاورة، موضحة ان المنزل يحتوي على غرف خاصة من الكيربي.
 
وقالت إن فرق الإطفاء تمكنت من فرض سيطرتها التامة على الحادث الذي لم يسفر عن وقوع اصابات بشرية واقتصرت الأضرار فقط على الماديات، موضحة أن مراقبة التحقيق في حوادث الحريق باشرت عملها لمعرفة مسببات الحادث.
 
وحضر الى موقع الحريق رجال الأمن والطوارئ الطبية.
المصدر: ر.ي

الكويت  الفروانية  حريق بالفروانية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع