×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميكانيكي يحرق سيدة بالاسكندرية.. مستندات تكشف التفاصيل ::: الكويت| المحكمة تتخذ قرارا بشأن مقيمين متهمين بتعاطي المخدرات ::: تطورات جديدة في قضية مي العيدان وأحمد بدير.. والإعلامية تتخذ هذا الإجراء! ::: مقتل متظاهر إسرائيلي مناهض لنتنياهو ::: ترامب يطلب المساعدة من حاكم جورجيا ::: تسجيل أول حالة وفاة لناخب كويتى أثناء التصويت بانتخابات مجلس الأمة ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مفاجأة.. فيديو نادر لعمرو دياب يكشف سبب انفصاله عن شرين رضا ::: مهندس يدهس رقيب شرطة أثناء خدمته في المعادي ::: هذه الخطوة تفصل الأهلي عن الحلم الكبير ::: إجازة رسمية بهذه المدارس في 13 محافظة مصرية يومي الإثنين والثلاثاء.. والأهالي: "يا ريت كمان للموظفين" ::: روجيريو سيني.. قصة حارس مرمي أحرز 131 هدفا.. الأكثر تسجيلا في التاريخ ::: «الداخلية الكويتية» تحذّر من تقلّب الأحوال الجوية ::: السودان يكشف حقيقة انسحابه من مفاوضات سد النهضة ::: حادث غامض| العثور على جثة جندي أمريكي مقطوعة الرأس ومنزوعة العينين :::

حريق ضخم فى غابات جبل غلامة بالسعودية

حريق ضخم فى غابات جبل غلامة بالسعودية

+    -
22/10/2020 01:18 ص
كتب : مصريون في الكويت
اندلع حريق ضخم في غابات جبل غلامة بمحافظة تنومة بالمملكة العربية السعودية، حيث ساعدت الرياح على سرعة انتشار الحريق، فيما تحاول الآن سيارات الإطفاء للدفاع المدني محاولة إخماد الحريق الهائل .
 
وكتب الدفاع المدنى السعودى، عبر حسابه بموقع تويتر:" تباشر فرق الدفاع المدني بمحافظة تنومة حريقاً بمنطقة وعرة بجبل غلامه، حيث ساهمت شدة الرياح في انتشاره ، وتعمل الفرق على محاصرته ، ولم تسجل أي اصابات حتى الآن ولله الحمد".
 
وتصدر هاشتاج "حريق تنومه" قائمة الأكثر تداولا على بالمملكة العربية السعودية، كما قام المغردين بالدعاء بتجاوز تلك المحنة، وقال سطاح بن بدر:" إن لله وإن إليه راجعون اللهم احفظ أهلنا في تنومه وأبعد عنهم كل مكروه اللهم برداً وسلاماً عليهم".
 
وغرد ريان :" يارب رحمتك وأحفظ حبايبنا في تنومة والله يلطف فيهم ومنظر يخوف والله"، وكتب أخر:" اللهم استودعناك تنومه وأهلها وكل بقعه في بلادي .. يارب احفظ البلاد والعباد".
 
ونشر مغرد أخر يدعى الحمى، "فيديو" عبر الهاشتاج، يظهر من خلاله ألسنة النيران على مساحات واسعة من الأراضى، وعلق قائلاً:" لاحول ولا قوة الا بالله !منظر مُرعب جداً، يارب الطف بتنومه واهلها وعجّل بنهاية هذا الحريق بلا ضرر،يارب".
 
وعاد عمر الشمرى، :" لا حول ولا قوة الا بالله .. اللهم إجعلها برداً وسلاماً واحفظ المملكة وأهلها من كل سوء"، وكتبت أخرى عن تواجد سيارات الإطفاء ومحاولتها في إطفاء النيران قائلة :" اندلع حريق في غابات جبل غلامة بين النماص و تنومة، الآن تتواجد سيارات الإطفاء للدفاع المدني محاولة إخماد الحريق. اللهم احفظ اهل تنومه من كل شر".
المصدر: ي.س

غابات جبل غلامة  محافظة تنومة  المملكة العربية السعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع