×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوباء ينحسر قبل وصول اللقاح ::: الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد ::: «خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو :::

حدث في الكويت اليوم | التحقيق مع إمام كويتي حد يوم القيامة بعد 4 سنوات.. طريقة مجربة لدخول المصريين الكويت رغم الحظر

حدث في الكويت اليوم |  التحقيق مع إمام كويتي حد يوم القيامة بعد 4 سنوات.. طريقة  مجربة لدخول المصريين الكويت رغم الحظر

صورة موضوعية

+    -
18/08/2020 07:48 م
كتب : Egyptians in Kuwait

الصحة تعلن الاصابات الجديدة وحالات الشفاء اليوم بالكويت

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 643 إصابة جديدة بمرض كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 77470 حالة في حين تم تسجيل 3 حالات وفاة ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 505 حالات.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند إن من بين الحالات السابقة التي ثبتت إصابتها حالات مخالطة لحالات تأكدت إصابتها وأخرى قيد البحث عن مصدر العدوى وفحص المخالطين لها.

ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الثلاثاء، شفاء 610 إصابات من مرض (كوفيد-19) ليبلغ بذلك إجمالي عدد المتعافين من المرض في دولة الكويت 69243.

جديرًا بالذكر أن أوائل الحالات المصابة بفيروس كورونا في الكويت ظهرت في 24 فبراير 2020 بعد تأكيد إصابة عدة أشخاص كانوا عائدين من رحلات سياحية ودينية في مدينة قم التي تُعتبر مركز انتشار المرض في إيران.

للمصريين من واقع التجربة.. طريقة دخول دولة الكويت عن طريق الترانزيت من الأمارات

تلقي موقع مصريون في الكويت رسالة من عضو الموقع ايهاب عادل، تشمل خطوات العوده إلى دولة الكويت عن طريق الترانزيت ١٤ يوم من خلال دولة الامارات العربية المتحدة، حيث قدم شرح من واقع التجربة ( أخر تعديل ١٤ اغسطس ٢٠٢٠، مؤكدًا انه كان يوجد مصريين في دبي ودخلو الكويت اليوم فعليا بعد الترانزيت بهذذة الطريقة.

الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم

حذرت إدارة الأرصاد الجوية بالكويت من طقس نهار اليوم، مؤكدة انه حار حيث تبلغ درجة الحرارة العظمى 46 درجة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 15 - 45 كم/ساعة مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة.ويكون الطقس حارا إلى مائل للحرارة ليلا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 12 - 35 كم/ساعة.

الخطوط الجوية الكويتية تكشف حقيقة الاعلان المتداول بشأن استرجاع تذاكر السفر

نفت الخطوط الجوية الكويتية حقيقة الاعلان الذي يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي الخاص باسترجاع تذاكر السفر، مؤكدة انه لم يصدر من الخطوط الجوية الكويتية، وأن سياسة استرجاع مبالغ التذاكر المعلنة سابقًا مستمرة كما هي.

الكويت.. رواتب الموظفين مهددة في شهري أغسطس و سبتمبر

قالت هيئة الاستثمار في الكويت ، إنه نتيجة لانخفاض أسعار النفط في الأشهر الأخيرة زاد السحب من الاحتياطي العام بشكل كبير.

وأضافت الهيئة: في بداية السنة المالية كانت السيولة في الاحتياطي العام تبلغ 5 مليارات دينار أما اليوم فهي أقل من مليار دينار أي أنها انخفضت بمقدار 4 مليارات خلال 100 يوم.

مجلس الوزراء يكشف عن الحالة الصحية لأمير الكويت

استهل مجلس الوزراء أعماله أمس بتقديم خالص التهاني والتبريكات إلى مقام سمو أمير البلاد وسمو نائب الأمير ولي العهد، وإلى الشعب الكويتي بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 1442 هـ، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على الكويت والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يكشف الغمة ويرفع الوباء عن العالم أجمع.

وطمأن سمو الشيخ صباح الخالد المجلس على التحسن المستمر الذي تشهده صحة سمو الأمير حيث عبر المجلس عن عميق ارتياحه، سائلاً الله أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية وأن يحفظه من كل سوء.

الكويت..حظر الـ 60 عاماً يشمل إصدار إذن العمل وتحويله وتجديده

كشف مصدر مسؤول في الهيئة العامة للقوى العاملة، أن قرار حظر إصدار إذن عمل لمن بلغ عمر 60 عاماً فما فوق، لحملة شهادة المرحلة الثانوية العامة فما دون، وما يعادلها من شهادات، يشمل الإجراءات كافة، من إصدار وتحويل وتجديد إذن العمل.

ويأتي القرار ضمن الرؤية الحكومية لمعالجة اختلالات التركيبة السكانية، وتأثيرها على سوق العمل، اعتبر عدد من الوافدين، أن له أبعاداً اجتماعية وثقافية وأمنية عليهم، حيث يرى كثيرون أنه سيكرس مجتمع العزاب بين الوافدين في الكويت، على خلاف ما يفرضه الواقع، من ضرورة وجود الأب «كبير السن» في حفظ ومتابعة شؤون أسرته.

وبحسب بيانات رسمية، فإن أكثر من 83 ألف وافد تتجاوز أعمارهم 60 عاماً، ويحملون مؤهلات ثانوية عامة وما دون، يحتم عليهم المغادرة، عند سريان تطبيق القرار بداية العام المقبل.

تحقق بشكوى ضد إمام مسجد زعم تحديد القيامة في 2024

تحقق وزارة الأوقاف في شكوى تلقتها من عدد من المواطنين ضد إمام أحد مساجد محافظة العاصمة.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لقطاع المساجد محمد المطيري لـ«الراي» أنه «تم استقبال الشكوى المقدمة من رواد أحد المساجد في محافظة العاصمة، بخصوص تجاوزات إمام مسجد ادّعى أن يوم القيامة سيكون في 2024، وتم تحويل الشكوى لجهة الاختصاص للتأكد منها، وسيتم اتخاذ اللازم تجاهها».

وذكرت الشكوى أن الإمام كان يبث الرعب في قلوب الناس، وآخرها ما أعلنه في رمضان الماضي بقوله «ستسمعون صيحة فإذا سمعتموها فاسجدوا»، مشيرة إلى إلقائه عدداً من الخطب المثيرة للجدل، ومطالبة بإعفائه من الإمامة.

التعليم المدرسي «أون لاين» مبدئياً ... لكن القرار النهائي بيد «الصحة»

يبدأ العام الدراسي 2020 - 2021 للطلاب في جميع المراحل الدراسية بتاريخ 4 أكتوبر المقبل، وسيكون التعليم عن بُعد «أون لاين»... بهذه العبارة اختتم الأمين العام لمجلس الوزراء عبد اللطيف الروضان خطة وزارة التربية في شأن التصورات العملية الخاصة باستكمال الدراسة في ظل انتشار فيروس «كورونا» المستجد.

ووفق الخطة، أكد وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي أن «الخطة تم إعدادها في ضوء المعطيات القائمة وهي ذات طبيعة متغيّرة لتداعيات هذه الأزمة الصحية، بما يستوجب المرونة اللازمة للتعديل والتعامل مع تلك المتغيرات.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

حدث في الكويت  طريقة دخول المصريين   دولة الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع