×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اصابة حمو بيكا بمرض كرون.. تعرف على أعراض المرض الذي لا علاج له ::: نبوية... اسامة ابوزيد ::: بالفيديو ..ركابها تحولوا لهياكل عظمية.. حكاية طائرة هبطت بعد اختفاء 35 عاما ::: عاجل | بالاسماء | "الموسيقيين" تعلن إيقاف 23 فرقة ومؤدي مهرجانات ::: بلدة إيطالية تغري الوافدين للعيش بها.. مساكن مجانية وراتب باليورو ::: أزمة جديدة لـ محمد رمضان.. صاحب «كبدة البرنس» يكشف عن قيام «نمبر وان» بتصوير فيديو كليب داخل المطعم «بدون إذنه».. ويهدد بدعوى قضائية ضده ::: الكويت | «ضمان»: الوافد لن يدفع سوى 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية… عند المراجعة ::: الكويت | 20 مليون دينار «غنائم» شركة جديدة تتاجر بالبشر ::: "من إمتى كان حد همني"..... محمد رمضان يرد على قرار نقابة الموسيقيين ::: قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير ::: راجح جديد في الهرم يفشل في سرقة الموبايل فيطعن الضحية ::: التربية الكويتية لن تتعاقد مع أي وافد إلا بتعهد :::

حدث في الكويت اليوم.. مصرع عامل مصري نتيجة ضربة بالرأس.. افتتاح طريق جديد بالكويت.. تنوية عاجل من الأرصاد

حدث في الكويت اليوم.. مصرع عامل مصري نتيجة ضربة بالرأس.. افتتاح طريق جديد بالكويت.. تنوية عاجل من الأرصاد

مصريون في الكويت

+    -
22/01/2020 04:22 م
كتب : مصريون في الكويت
يقدم موقع «مصريون في الكويت» ملخصا لأهم الأحداث التي جرت خلال اليوم في الكويت، حرصا من الموقع على الفرصة لقرائة للاطلاع على كل المستجدات ، ومتابعة كل ما فاتهم على مدار اليوم من أخبار، ليكون أعضائنا على علم بكل جديد أولا بأول.
وشهد اليوم الأربعاء 22-1-2020 العديد من الأحداث الساخنة منذ الصباح نقدم عرضا أبرزها في هذا الملخص الشامل:-
تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه والداخليه والاطفاء
توقعت إدارة الأرصاد لجوية أن تشهد الليلة طقسا غائما مع ارتفاع في البرودة ونشاط للرياح المثيرة للغبار، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار تكون رعدية أحيانًا، وقالت الأرصاد: " الطقس ليلا مائل للبرودة و غائم جزئيا إلى غائم والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط تدر يجيا 15 - 50 كم/ ساعة مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا.، فيما حذرت الداخلية من الطرق وضرورة توخي الحذر في السير بسبب الأمطار
بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق
قررت النيابة العامة حجز زوجين ظهرا في فيديو غير لائق في شكوى إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية بتهمة مخالفة الاداب العامة.
وبين أحد المحامين أن وزارة الداخلية ممثلة بإدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية تقاضي زوجين ظهرا في فيديو غير لائق واحالتهما إلى النيابة العامة لمخالفة الاداب العامة. 14 درجة.
وزارة التربية تفتح باب التعاقدات مع معلمين وافدين في 7 تخصصات
انتهت وزارة التربية الكويتية ممثلة في قطاع التعليم العام من تحديد احتياجاتها من المعلمين والمعلمات محلياً وخارجياً والتخصصات المطلوبة للعام الدراسي المقبل 2020/2021 ومن المقرر أن يتم الاعلان عنها رسمياً خلال أيام.
وكشفت مصادر مطلعة أن قطاع التعليم العام خاطب وكيل وزارة التربية بالانابة ياسين الياسين باحتياجاته من المعلمين غير الكويتيين، إذ بلغ عدد التخصصات المطلوبة من التعاقدات المحلية للعام المقبل 11 تخصصاً
طابوقة تنهي حياة مصري
توفي عامل مصري، إثر تعرضه لضربة قوية في الرأس بعد أن سقطت عليه طابوقة.
عمليات وزارة الداخلية كانت قد تلقت بلاغاً من قبل عمّال أفادوا بأن زميلهم في العمل تعرض للإصابة في الرأس، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وعند وصولهم تبيّن أنه فارق الحياة،
«براشوت» قتل إيرانياً في الوفرة
ما سبق يلخص ما حصل مع إيراني (24 عاماً) يهوى الطيران بالبراشوت، فارق الحياة بعد أن قفز من أعلى طائرة خاصة للطيران، إلا أنه ولسبب غير معروف هوى أرضاً من سماء طموحاته ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بجروح بليغة.
وفي التفاصيل، فإن بلاغاً ورد إلى عمليات وزارة الداخلية من قبل أشخاص طلبوا الإسعاف لشخص مصاب بجروح بليغة في منطقة الوفرة،
«الطرق» تفتتح غدا جسر صباح السالم - مشرف
تفتتح الهيئة العامة للطرق والنقل البري فجر الغد الجسر الرابط بين منطقتي صباح السالم ومنطقة مشرف.
وأوضحت الهيئة في بيان أن الجسر الذي سيتم افتتاحه غدا يقع ضمن أعمال العقد RA/263 (المرحلة الأولى) مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة شارع الغوص من الطريق الدائري السادس.
تصريحات جديدة من الفلبين.. بشأن قضية العمالة في الكويت
كشفت وزارة الخارجية الفلبينية في بيان نشرته على موقعها الرسمي، أن الكويت ستسمح للسلطات الفلبينية بالانضمام إلى التحقيق، في مقتل الخادمة الفلبينية جينيلين فيلافيندي، والتي تسببت وفاتها في إعلان الفلبين حظراً كاملاً على إرسال العمال الجدد إلى الكويت.
ونقلت الوزارة في بيان على موقعها الإلكتروني الرسمي أن نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله أكد «أن حكومة بلاده مستعدة للسماح للمحققين من الفلبين بالانضمام إلى التحقيق في الكويت في قضية مقتل الخادمة».
المصدر: مصريون في الكويت

حدث في الكويت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع