×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد عفيفي يدعم شيكابالا بـ عدة تغريدات عن التنمر الإلكتروني ::: منظمة الصحة العالمية توضح حقيقة علاج كورونا بالأسبرين ::: مجهول أصاب مواطنا بجروح وكسور أمام مستشفى ::: السعودية تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من تخفيف قيود كورونا ::: اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل :::

حدث في الكويت اليوم| زيادة عدد المصابين بكورونا.. أسباب فقد مصري للوعي في خيطان.. أمطار رعدية في المساء

حدث في الكويت اليوم| زيادة عدد المصابين بكورونا.. أسباب فقد مصري للوعي في خيطان.. أمطار رعدية في المساء

حدث في الكويت اليوم

+    -
28/03/2020 07:21 م
كتب : مصريون فى الكويت
زيادة عدد المصابين بكورونا
أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن تسجيل 10 حالات إصابة بفيروس كورونا (‪COVID19‬) خلال الـ24 ساعة الماضية.
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور عبد الله السند إن 8 حالات مرتبطة بالسفر، و3 حالات منها لمواطنين مرتبطة بالسفر للمملكة المتحدة، وحالتان لمواطنين مرتبطة بالسفر للمملكة العربية السعودية، وحالة واحدة لمواطنة مرتبطة بالسفر لفرنسا، وحالة واحدة لمواطنة مرتبطة بالسفر للإمارات، وحالة واحدة لمقيم من الجنسية الكندية مرتبطة بالسفر لكندا والولايات المتحدة الأميركية.
 
شفاء 7 حالات جديدة من «كورونا» في الكويت
أعلن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، اليوم السبت، شفاء 7 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) يتوزعون على 6 مواطنين، منهم 5 ذكور وأنثى، أما الحالة السابعة فهي لمقيمة ليرتفع، بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 64 حالة.
  
تنوية جوي عاجل من محطات الأرصاد الكويتية بشأن طقس الليلة
توقع مراقب محطات الارصاد الجوية بدولة الكويت، ضرار العلي، هطول أمطار رعدية متفرقة تستمر طيلة فترة المساء، مبينًا أن الطقس يبدأ غدا خلال ساعات الصباح الأولى في التحسن التدريجي.
وقال العلي خلال تصريح صحفى له، اليوم السبت، لإحدى المواقع الكويتية، أن البلاد تأثرت بنشاط الرياح الجنوبية الشرقية النشطة التي بلغت سرعتها 60 كيلو متر في الساعة، ما ادى إلى إثارة الأتربة والغبار العالق وخفض الرؤية الأفقية الى 1000 متر .
  
340 مصريا غادروا الكويت اليوم
انطلقت، اليوم السبت، ثالث رحلات الإجلاء للمقيمين المصريين في البلاد عبر مطار الكويت الدولي، بالتنسيق مع السفارة المصرية، وعلى متنها 340 شخصا من الزائرين والحالات الإنسانية والمقيمين الراغبين بالعودة إلى بلدهم ممن ألغوا إقاماتهم.
كما غادر البلاد على متن الطائرة 28 مبعدا ومن ضمنهم المهندسة صاحبة الفيديو المسيء الشهير، حيث بلغ عدد المغادرين إلى مصر حتى الان 990 شخص، على ان تستمر عمليات الإجلاء حتى يوم الثلاثاء المقبل وفق التنسيق بين البلدين في هذا الجانب.
 
البلدية تمنع دخول الأطفال إلى مراكز التسوق والمحلات نهائيا
أصدرت البلدية قرارا بمنع دخول الأطفال إلى مراكز التسوق والمحلات نهائيا وذلك في إطار الجهود التي تساهم في الحد من التجمعات في مراكز التسوق وتحافظ على الصحة العامة.
كما أصدرت البلدية أيضا عدة قرارات أبرزها:
1- توافر الأسواق المركزية والمحلات التي يسمح لها بالفتح مواد التعقيم والقفازات عند الدخول.
2- ضرورة قياس حرارة العاملين ومرتادي الأسواق المركزية والمحلات قبل دخولهم للموقع وإبلاغ الجهات الصحية في حال وجود حالة تتجاوز درجة حرارتها الـ37.
3- وتنظيم آلية دخول الأفراد للمحلات بحيث تترك مسافة لا تقل عن 1 متر بین شخص وآخر.
 
منع البيع في التعاونيات لغير سكان المنطقة
أصدر وزير التجارة خالد الروضان قراراً يحظر فيه على إدارات الجمعيات البيع لغير سكان ومقيمي المنطقة بحسب العنوان المسجل في البطاقة المدنية.
وقال الروضان إن القرار يأتي للعمل على الحد من التجمعات ومنع الازدحام كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك لدواع وقائية وبناءً على توصية السلطات الصحية، وبناءً على كتاب الجهات الأمنية وبالتنسيق مع وزارة الشؤون واتحاد الجمعيات.
  
«دوخة» تفقد مصريا الوعي في خيطان
شفت مصادر مطلعةأن ما يتداول عن حالة فاقدة للوعى في أحد شوارع خيطان تعود لوافد من الجنسية المصرية سببها حالة هبوط في الضغط ودوخة، وأسعف إلى أحد المستسفيات وحالته مستقرة، مشيرة إلى أن الحالة ليس لها علاقة بفيروس كورونا.
  
الداخلية»: لا «كورونا» بين نزلاء السجن المركزي
نفت وزارة الداخلية تسجيل أي حالات إصابة بفيروس كورونا داخل السجن المركزي.
وأكدت «الداخلية» أن إدارة المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اتخذت جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على صحة النزلاء.
المصدر: خاص - مصريون فى الكويت

وزارة الصحة  زيادة عدد المصابين بكورونا  فيروس كورونا  حدث في الكويت اليوم  أمطار رعدية  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع