×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

حدث في الكويت اليوم.. الشرطة تداهم منزل بسبب سهرة سكر.. إبعاد 40 ألف وافد من الكويت.. رحيل الفنانة القديرة ماجدة الصباحي

حدث في الكويت اليوم.. الشرطة تداهم منزل بسبب سهرة سكر.. إبعاد 40 ألف وافد من الكويت.. رحيل الفنانة القديرة ماجدة الصباحي

حدث في الكويت اليوم.. الشرطة تداهم منزل بسبب سهرة سكر.. إبعاد 40 ألف وافد من الكويت

+    -
16/01/2020 05:32 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يقدم موقع «مصريون في الكويت» ملخصا لأهم الأحداث التي جرت خلال اليوم في الكويت، حرصا من الموقع على الفرصة لقرائة للاطلاع على كل المستجدات ، ومتابعة كل ما فاتهم على مدار اليوم من أخبار، ليكون أعضائنا على علم بكل جديد أولا بأول.
وشهد اليوم الخميس-1-2020 العديد من الأحداث الساخنة منذ الصباح نقدم عرضا أبرزها في هذا الملخص الشامل:-
 
حادث مروع لمصري وأمريكي في منطقة كبد
لقي مواطن أميركي في الكويت حتفه وأصيب مصري، جراء حادث تصادم على طريق الأرتال.
وقع الحادث مصدر أمني، حصل بين مركبتين الأولى بقيادة أميركي والثانية يقودها مصري في منطقة كبد، وتحديداً على طريق الأرتال، وانتقل للتعامل معه رجال الأمن والطوارئ الطبية.
 
تلقي عائلات جنود أميركيين في الكويت تهديدات
كشفت وسائل إعلام أميركية، اليوم، عن تلقي عائلات جنود أميركيين في الكويت، تهديدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تطالبهم بمغاردة المنطقة.
وأوردت قناة Fox News الأميركية عبر موقعها الإلكتروني، أن عائلات «العسكريين المظليين» الأميركيين الذين تم نشرهم في الكويت في وقت سابق من هذا الشهر، بعد تصاعد التوترات مع إيران، تلقوا رسائل «تهديدية» على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى دفع الجيش الأميركي إلى التنبيه على أفراد العائلات بأخذ الاحتياطات.
 
نصائح من خبير مصري بشأن «كيف تشتري سيارة من الكويت للاستخدام في مصر؟»
قدم المهندس المصري الشهير عصام غنايم، صانع المحتوى المميز على يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي، ومؤسس قناة «عشاق السيارات مع عصام غنايم» نصائحة للمواطنين المصريين عن السيارات التي تناسب السوق المصري في ظل قوانين الجمارك الحالية.
ووجه عدة نصائح للمقيمين المصريين في الخليج الراغبين بشراء سيارة بغرض شحنها إلى مصر.
 
وافدة تتعرض للابتزاز والتهديد بنشر صورها على الإنترنت
تعرضت وافدة سورية بللابتزاز وتهديدها بنشر صور لها على شبكة الأنترنت من شخص مجهول.
ولجأت الفتاة السورية لإنقاذها من التهديدات لرجال مباحث الجرائم الالكترونية، بعد أن تقدمت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية وتحديداً إلى إدارة الجرائم الإلكترونية وأبلغتهم بأنها تتعرض للابتزاز بشكل يومي من قبل حساب في أحد مواقع الإنترنت، نشر صوراً خاصة بها، ثم ما لبث أن قام بمسحها حتى يلعب بأعصابها، ومساومتها للرضوخ إلى رغباته والتحكم فيها.
 
العمالة المصرية في المراكز الأولى.. إبعاد 40 ألف وافد من الكويت
كشفت صحيفة "القبس" الكويتية، اليوم الخميس، أن السلطات أبعدت 40 ألف مقيم عن البلاد في 2019 لأسباب متعددة، أبرزها مخالفة قانون الإقامة، والتورُّط في قضايا جنائية.
ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية أنه من بين المُبعدين 13 ألف امرأة، و27 ألف رجل، يمثلون 20 جنسية مختلفة، مشيرةً إلى أن أبناء الجالية الهندية احتلوا الصدارة.
 
«زوارة الوالد» تحوّلت إلى سهرة سُكْر
جلسة سكر لم تدر فصولها في شقة أُنس، ولا في مكان مفتوح، بل داخل غرفة في منزل مواطن جمعت ثلاث خادمات قضين يوماً طويلاً في الطبخ والغسيل خلال «زوارة الوالد»!
ما سبق حصل بالتحديد في منزل مواطن، عندما اجتمعت شقيقتان في منزل والدهما ليقضيا مدة الإجازة مع أطفالهما وخادمتيهما، إلا أن نهاية يوم الزيارة العائلية كانت غير متوقعة عندما ختم الخادمات يوم العمل الشاق من الخدمة والغسيل والطبخ والعناية بالأطفال بسهرة صاخبة تناولن خلالها كاسات الخمر داخل غرفتهن على وقع الموسيقى الصاخبة والرقص، لينتهي بهن المطاف داخل نظارة المخفر بعد إبلاغ واحدة من أهل المنزل.
 
وفاة مسن دهساً في السالمية
قضى مواطن مسن نحبه متأثراً بجراحه، إثر حادث دهس بإطارات ثلاثيني سلّم نفسه للأمن.
وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن حادث دهس في منطقة السالمية، فانتقل رجال المرور والمسعفون إلى مكان البلاغ، وعند وصولهم تبيّن أن الضحية مواطن مسنّ فارق الحياة متأثراً بجراحه.
وقال مصدر أمني إن «رجال الأمن تحفظوا على الداهس الذي تبيّن أنه مواطن سلّم نفسه لرجال الأمن، وأفاد بأن الضحية عبر الطريق فجأة ولم يستطع تفاديه، وحضر رجال الطب الشرعي إلى المكان وقاموا برفع الجثة وإحالتها إلى جهة الاختصاص».
 
بلدية الأحمدي تزيل 140 إعلانا عشوائيا وتحرر 53 مخالفة
أسفرت حملات تفتيشية نفذتها إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بمحافظة الأحمدي عن تحرير إزالة 140 إعلانا عشوائيا وتحرير 53 مخالفة.
وفي هذ السياق، أوضح مدير إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية المحافظة سعد الشيبه أن الحملات التي نفذها المفتشون بالنوبتان (أ،ج) بمراقبة المحلات والإعلانات أسفرت عن تحرير 53 مخالفة إعلان تنوعت ما بين إقامة إعلان قبل الحصول على موافقة البلدية وإضافة إعلان مخالف ومخالفة اشتراطات وضوابط لائحة المحلات والإعلانات وذلك بعد الكشف على 100 محل.
 
وزير البلدية يرفض قرار «البلدي» بمنع الشيشة في المقاهي
رفض وزير الدولة لشؤون البلدية المهندس وليد الجاسم اليوم الخميس، قرار المجلس البلدي بالموافقة على اقتراح النائب أحمد الهزيان بشأن فصل ترخيص المطعم عن المقهى ومنع الشيشة في المقاهي. وبرر الجاسم قراره بمخالفة المجلس البلدي أحكام القرار رقم 6 لسنة 2016 باللائحة التنفيذية بشأن اشتراطات وضوابط التدخين في الأماكن العامة وشبه المغلقة.
 
5 آلاف دينار غرامة لمتهم قام بأعمال منافية في «سناب شات»
قضت محكمة الجنايات، برئاسة المستشار فيصل الحربي، بتغريم متهم بـ 5 آلاف دينار، لقيامه بتصوير مشاهد مخلة بالآداب العامة مع عدد من الفتيات في حسابه على شبكة سناب شات، على الرغم من حجزه على ذمة القضية لأكثر من شهرين، وذلك على خلفية البلاغ المقدم من المباحث الإلكترونية ضده لتصويره بلباس تنكّري مع عدد من الفتيات بأعمال مخلة بالآداب العامة، إلا أنه أنكر الاتهامات المنسوبة اليه، فاكتفت المحكمة بتغريمه.
 
عاجل | وفاة ماجده الصباحي
توفيت اليوم الخميس، الفنانة القديرة ماجدة الصباحي، عن عمر يناهز 88 عاماً.
وأكدت غادة نافع ابنة الفنانة الراحلة، صحة خبر وفاة والدتها، لكنها لم تتمكن من استكمال مكالمة «بوابة أخبار اليوم» معها، وانهارت من شدة البكاء.
قدمت ماجدة الصباحي، للسينما عددا من أهم الأفلام الاجتماعية والدينية والوطنية والتي تم تصنيف عدد منها في قائمة أهم 100 فيلم في تاريخ السينما.
 
 
اقرأ أيضًا 
 
المصدر: مصريون في الكويت

حدث في الكويت اليوم  الكويت اليوم  الكويت   الشرطة تداهم منزل  إبعاد 40 ألف وافد من الكويت  مصريون في الكويت  رحيل الفنانة القديرة ماجده الصباحي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع