×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

حدث بالكويت اليوم| وافد يسرق مليوني دينار من الكويت والأنتربول يضبطه بمصر..دخول قانون التركيبة السكانية حيز التنفيذ.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة

حدث بالكويت اليوم| وافد يسرق مليوني دينار من الكويت والأنتربول يضبطه بمصر..دخول قانون التركيبة السكانية حيز التنفيذ.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة

صورة موضوعية

+    -
28/11/2020 07:48 م
كتب : Egyptians in Kuwait

انخفاض الاصابات الجديدة وارتفاع حالات الشفاء.. ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم السبت تسجيل 319 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 142195 في حين تم تسجيل حالة وفاة واحدة إثر إصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 875 حالة.

عائشة الرشيد: مصر تقود الأمة العربية نحو النصر الكبير

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الموساد الإسرائيلي وراء اغتيال العالم الإيراني النووي، مشيرة إلى أن الولايات التحدة أعلنت من قبل اغتيال الجنرال قاسم سلماني، فيما تتوعد إيران برد قاسي وأمريكا حركت حاملة الطائرات لمياه الخليج.

واضافت "الرشيد" أن ترامب يفكر منذ فترة تقليم أظافر إيران بضرب المنشآت النووية التابعة لها، والحرب أصبحت مباشرة بين إسرائيل وإيران وزير الدفاع الأمريكي يجري جولة في الخليج وقوات بريطانية توجهت للسعودية ووزير الدفاع العراقي يزور مصر ويلتقي بالرئيس ووزير الدفاع لبحث التعاون العسكري

الكويت.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة

كشفت مصادر مطلعة عن ان أكثر من 70 الف وافد على قوائم المغادرة خلال عام 2021 تنفيذا لقرار الهيئة العامة للقوى العاملة بعدم التجديد لمن بلغ 60 عاما من حملة الثانوية العامة وما دون، مؤكدة انه لا رجوع ولا استثناء ولا تعديل بالقرار، وسيتم السماح فقط لمن تنطبق عليهم شروط وضوابط الالتحاق بعائل ممن لديه اولاد يعملون بالكويت بالتحويل الى التحاق بعائل.

وذكرت المصادر ان الهيئة اعدت كشوف العمالة التي ينطبق عليها القرار وسيتم العمل به بداية من شهر يناير المقبل، موضحة ان من بلغوا 58 و59 عاما لن يجدد لهم اذن العمل سوى سنة واحدة فقط، نافية ما يتم تداوله حول تعديل القرار

طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية

اعلنت إدارة الأرصاد الجوية بالكويت، أن طقس اليوم السبت، سيكون غائم جزئياً إلى غائم والرياح شمالية شرقية تتحول الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 12 - 45 كم/ساعة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحياناً.

أما ليلا، فمن المتوقع أن يكون الطقس غائم إلى غائم جزئياً والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 12 - 42 كم/ساعة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحياناً

انتشال جثة من شاطئ المسيلة

الت ادارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الإطفاء العام بأن بلاغا ورد من قبل أحد الصيادين يفيد عن وجود جثة مقابل شاطئ المسيلة ببعد ميلين بحريين.

على اثر البلاغ تم توجيه فرقة من مركز السالمية للإطفاء البحري للتعامل مع الجثة وتم انتشالها.

تبين بعد الكشف عليها انها كانت في البحر لعدة ايام وهي لشخص مجهول الهوية، وقامت بنقل الجثة الى المركز وتم تسليمها للأدلة

وافد يسرق مليوني دينار من الكويت والأنتربول يضبطه بمصر

ألقت أجهزة الأمن المصرية، القبض على محاسب مصري، لتنفيذ حكم صدر بحقه في الكويت، لاتهامه بسرقة قرابة مليوني دينار. ونقلت صحيفة «المصري اليوم» عن مصادر قضائية، أن الانتربول الدولي في مصر ألقى القبض على المتهم، بناءً على نشرة حمراء للحكم عليه غيابيًا بالسجن المؤبد، ورد مليون و900 ألف دينار، وتغريمه 3 ملايين دينار في دولة الكويت. وبحسب تحقيقات القضية، فإن المتهم استولى على المبلغ، مليون و900 ألف دينار، أي ما يعادل 100 مليون جنيه مصري، من شركة اتصالات، كان يعمل بها محاسبًا، عن طريق تزوير في محررات الإيداع وكروت الشحن الخاصة بالشركة.

الكويت: دخول قانون تنظيم التركيبة السكانية حيز التنفيذ

دخل قانون تنظيم التركيبة السكانية في الكويت حيز التنفيذ؛ وذلك بعد نشره في الجريدة الرسمية (الكويت اليوم) والذي أعطى مجلس الوزراء الكويتي فترة عام كامل من الآن، لإصدار لائحة تنفيذية بآليات معالجة الخلل في التركيبة السكانية.

واشترط القانون الجديد أن تراعي آليات العمل بالقانون، ضوابط لوضع سقف أعلى للعمالة الوافدة، فضلا عن إصدار مجلس الوزراء الكويتي قرارات تنفيذية سنوية متى دعت الحاجة إلى ذلك، مع موافاة مجلس الأمة بتقارير سنوية بهذا الشأن تحقيقا للرقابة.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

حدث في الكويت اليوم  وافد يسرق مليون دينار  التركيبة السكنية  قانون التركيبة السكنية  قوائم المغادرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع