×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

حدث بالكويت اليوم| الإثنين أول رحلة مباشرة من دولة محظورة.. أول تعليق من صفاء الهاشم بعد خسارتها في الانتخابات وأحمد موسى يشيد بالكويتيين .. تحذير من موجة برد شديدة

حدث بالكويت اليوم| الإثنين أول رحلة مباشرة من دولة محظورة.. أول تعليق من صفاء الهاشم بعد خسارتها في الانتخابات وأحمد موسى يشيد بالكويتيين .. تحذير من موجة برد شديدة

صورة موضوعية

+    -
07/12/2020 07:24 م
كتب : Egyptians in Kuwait

انخفاض وهبوط كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في الكويت

اعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الاثنين، عن تسجيل 230 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الساعات الـ24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 144599 في حين تم تسجيل 6 حالات وفاة إثر إصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 897 حالة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 84 حالة ليصبح بذلك المجموع الكلي للحالات التي ثبتت إصابتها بمرض (كوفيد 19) ولازالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 3361 حالة.

الكويت.. نسبة الشفاء من «كورونا» ترتفع إلى 96.9%

ارتفعت نسبة الشفاء من فيروس كورونا في الكويت إلى 96.9%، وأعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 205 إصابات جديدة بڤيروس «كوفيد 19» خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 144 ألفا و369 حالة إلى جانب تسجيل حالتي وفاة نتيجة مضاعفات المرض ليرتفع مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى أمس إلى 891 حالة.

وقالت وزارة الصحة في البيان الإحصائي اليومي للوقوف على آخر مستجدات الڤيروس إن من بين الحالات السابقة التي ثبتت إصابتها حالات مخالطة لحالات تأكدت إصابتها وأخرى قيد البحث عن مصدر العدوى وفحص المخالطين لها.

مذيع مصري يعلق على فشل صفاء الهاشم في الانتخابات

أشاد الإعلامي أحمد موسى،بالشعب الكويتي الذيش أسقط صفاء الهاشم المتنمرة على الشعب المصري، في انتخابات مجلس الأمة التي أجريت أمس في الكويت، واحتلت المركز الثلاثين.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن صفاء الهاشم لم يكن لها شغل في مجلس الأمة الكويتي إلا المصريين، مشيرا إلى أن هناك 3 نواب كويتيين كانوا ضد مصر لحقوا بالهاشم في الخروج من مجلس الأمة بانتخابات أمس. ووجه الإعلامي أحمد موسى التحية للشعب الكويتي على السقوط المريع لصفاء الهاشم، مشيرا إلى أن المصريين يحتفلون في الكويت بسقوط صفاء الهاشم.

أمير الكويت يجري المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة

ستقبل صاحب السمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، بقصر بيان صباح اليوم، على التوالي رئيس مجلس الأمة الأسبق أحمد السعدون ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء الأسبق.

كما أجرى سموه اتصالا هاتفيا مع سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء الاسبق.

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم

أعلنت إدارة الأرصاد الجوية بالكويت، أن طقس اليوم الاثنين، سيكون معتدل، والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 32 كم/ساعة.

أما ليلا، فمن المتوقع أن يكون بارد والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 28 كم/ساعة. وقالت إدارة الأرصاد، إن درجات الحرارة المتوقعة نهاراً 20 درجة، وتنخفض إلى 11 درجة ليلاً

المطر يُغرق الشوارع... والطقس يميل للبرودة

بدأ منخفض السودان الموسمي بالانحسار، مع تقدم مرتفع جوي من جهة الشمال الغربي للبلاد، ما أدى لانتهاء حالة سقوط الأمطار، وبداية استقرار الأحوال الجوية بشكل عام، فيما تسببت الأمطار التي هطلت فجر الأحد بغرق وإغلاق عدد من الشوارع والطرقات.

وقال مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي، في تصريح أمس، إن الطقس المتوقع خلال الأيام المقبلة معتدل نهاراً مائل للبرودة ليلاً، مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق وتكون الرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الكويت.. العثور على جثة وافد تحت ركام «كيربي» في بر الرديفة

عثر مواطن على جثة راعي أغنام يعمل لديه تحت ركام غرفة من الكيربي في بر الرديفة.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الاطفاء العام بأن بلاغا ورد الى غرفة العمليات، مساء أمس الأحد، من احد المواطنين يستنجد برجال قوة الإطفاء العام للكشف والاستطلاع عن راعي أغنام يعمل لديه في منطقة بر الرديفة بعدما فقده منذ أمس الأول السبت، بعد انتهاء العاصفة المطرية، وشاهد ركام غرفته المصنوعة من الكيربي محطما ويعتقد بأنه محشورا تحتها.

نجاح إرسال أول تجربة علمية كويتية إلى محطة الفضاء الدولية

أطلق، الأحد، صاروخ فالكون-9، المصمم من قبل شركة سبيس أكس، من مركز كيندي للفضاء في الولايات المتحدة، حاملاً معه تجربة صممها طلاب في الكويت لتسليمها إلى رواد الفضاء الموجودين على متن محطة الفضاء الدولية للقيام بتنفيذها في الفضاء نيابة عن الطلبة، بمبادرة من المركز العلمي التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي، تمثل التجربة حدثاً تاريخياً يعزز من مكانة الكويت ويضعها على خريطة الفضاء العالمية.

تبدأ المنصة الالكترونية «بالسلامة» العمل عصر اليوم (الاثنين) رسميا تنظيم إجراءات عودة العمالة المنزلية إلى الكويت.

وقالت مصادر مسؤولة لـ «الأنباء»، إن شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) استعدت لكل الإجراءات لبدء عمل المنصة في الساعة 3 عصر اليوم، حيث من المتوقع ان يتم تشغيل أول رحلة لعودة العمالة المنزلية من الهند يوم 14 الجاري.

وذكرت أن المنصة تتمير بالسلاسة في التعامل وذلك عبر 5 خطوات يقوم الكفيل من خلالها بتسجيل اسم العامل والرقم المدني وتحديد اليوم والدولة القادم منها ودفع الرسوم.

أول تعليق من صفاء الهاشم بعد خسارتها في الانتخابات

كشفت النائب السابق صفاء الهاشم، أن النتائج الانتخابية أثبتت أن ما يقال في الإعلام عن دعم المرأة ومساندتها والرغبة في وجود عنصر نسائي في البرلمان شيء، وما جرى خلف الأبواب المغلقة لأخذ خاطر البعض شيء آخر.

وقالت الهاشم لـ «القبس» إن الحديث عن دعم المرأة كان بهرجة إعلامية تعد مسخًا لأن النتائج أظهرت، وفق وجهة نظرها، أن هذا المجلس مهيأ فقط لتحقيق رغبات البعض بقانونين فقط: قانون العفو وقانون تغيير الصوت الانتخابي مضيفة، أنه لهذه الأسباب لا وجود لذكر المرأة.

خبير أرصاد: ترقبوا البرد الشديد بعد 10 أيام

بعد موجة الأمطار، التي انهمرت على البلاد خلال الأيام الماضية، توقع خبير الأرصاد الجوية محمد كرم أن الأجواء ستكون مستقرة، بدءاً من اليوم وحتى نهاية الأسبوع الجاري، داعياً الجميع إلى الاستمتاع بالأجواء الجميلة. وقال كرم لـ القبس: إن موجة الأمطار انتهت مع دخول المرتفع الجوي المصحوب برياح شمالية غربية، مبيناً أن موسم المربعانية والشتاء يبدآن من اليوم، إلا أن موجات البرد الشديد ستأتي خلال الأيام الـ10 المقبلة، وستستمر حتى منتصف يناير المقبل.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

حدث في الكويت اليوم  الطقس  شديد البرودة  أول رحلة من البلاد المحظورة  صفاء خارج المجلس  مصريون في الكويت  صفاء الهاشم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع