×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميكانيكي يحرق سيدة بالاسكندرية.. مستندات تكشف التفاصيل ::: الكويت| المحكمة تتخذ قرارا بشأن مقيمين متهمين بتعاطي المخدرات ::: تطورات جديدة في قضية مي العيدان وأحمد بدير.. والإعلامية تتخذ هذا الإجراء! ::: مقتل متظاهر إسرائيلي مناهض لنتنياهو ::: ترامب يطلب المساعدة من حاكم جورجيا ::: تسجيل أول حالة وفاة لناخب كويتى أثناء التصويت بانتخابات مجلس الأمة ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مفاجأة.. فيديو نادر لعمرو دياب يكشف سبب انفصاله عن شرين رضا ::: مهندس يدهس رقيب شرطة أثناء خدمته في المعادي ::: هذه الخطوة تفصل الأهلي عن الحلم الكبير ::: إجازة رسمية بهذه المدارس في 13 محافظة مصرية يومي الإثنين والثلاثاء.. والأهالي: "يا ريت كمان للموظفين" ::: روجيريو سيني.. قصة حارس مرمي أحرز 131 هدفا.. الأكثر تسجيلا في التاريخ ::: «الداخلية الكويتية» تحذّر من تقلّب الأحوال الجوية ::: السودان يكشف حقيقة انسحابه من مفاوضات سد النهضة ::: حادث غامض| العثور على جثة جندي أمريكي مقطوعة الرأس ومنزوعة العينين :::

حبس وإهانة.. مصري يستغيث بالمخفر ضد كفيله الكويتي

حبس وإهانة.. مصري يستغيث بالمخفر ضد كفيله الكويتي

+    -
22/10/2020 02:22 ص
كتب : مصريون في الكويت
استغاث مصرياً في الكويت برجال أمن أحد المخافر، طالباً توفير الحماية له من كفيله الذي انهال عليه بالسب والإهانة، كما احتجزه داخل إحدى الغرف، وأصر على عدم إطلاق سراحه، إلى أن تمكن بواسطة صديق له من تحرير نفسه والخروج من «السجن»، وانطلق إلى المخفر، وأدلى ببيانات المتهم.
 
رجال الأمن استدعوا المواطن الكويتي إلى المخفر، وعندما وصل، وجه سؤالاً لأحد رجال الشرطة في غرفة الأحوال قائلاً: «شتبون»، الأمر الذي أغضب الأمني، وحصلت مشادة بينهما، وصلت إلى درجة تطاول المُستدعى على الشرطي وإهانته، والبصق على وجهه على مرأى من رجال الأمن.
 
ووفق ما نقله مصدر أمني، فإن المواطن، وفي ضوء ما أقدم عليه، سُجلت بحقه قضيتان، الأولى قضية حبس حرية وإهانة، والثانية التطاول على موظف عام أثناء تأدية واجبه، وتقرر حجزه، لاستكمال التحقيق في الملابسات.
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين  وافدين في الكويت  مصريون في الكويت  حوادث المصريين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع