×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. مصرع عروسين صعيديين في ليلة زفافهما ::: بالصور| ليلة الابداع انطلقت امس من مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ::: "مش شاحن الموبايل سبب وفاتهم".. تفاصيل مبكيه ترويها والده الطفلين هنا وسليم ::: الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء :::

حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام

حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام

صورة موضوعية

+    -
12/11/2019 01:28 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس نقاش قتل شقيقه ودفنه أسفل سلم المنزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بسبب مشاهدته مقطع فيديو جمع بين زوجته والأخير مدته 3 دقائق، في قرية بهرمس، بمنطقة منشأة القناطر.

كشفت التحريات أن المتهم قتل شقيقه بـ" شاكوش" ودفنه أسفل السرير بغرفة نومه بالمنزل، بعد أن شاهد مقطع فيديو جمع بين زوجته وشقيقه "المجني عليه"، فقرر قتله بعد أن افتضح أمره بين أهالي القرية، وتم ضبط المتهم، وكشف ملابسات الواقعة.

بداية الواقعة، بورود بلاغ لمركز منشأة القناطر من ربة منزل، 17 سنة، مقيمة بهرمس باكتشاف غياب والدها، 50 سنة، نجار، مقيم بهذا العنوان، عقب سماعها حدوث مشاجرة بينه وبين عمها، 39 سنة، نقاش، داخل غرفة العم في المنزل، ولم يظهر بعد تلك المشاجرة.

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى محل البلاغ، وتم عمل التحريات اللازمة، وتبينت صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وبمواجهة عم المبلغة أقر بحدوث مشادة كلامية وانصراف والد المبلغة عقب ذلك؛ وبإجراء التحريات تبين عدم صحة أقواله.

أسفرت التحريات عن اكتشاف أن العم أقام بمنزل شقيقه المتغيب عقب خلافات بينه وبين زوجته بسبب شكه في سلوكها وشائعات عن انتشار مقطع فيديو جنسي لها مع شقيقه المتغيب.

بإعادة مواجهة المشتبه فيه، وتضييق الخناق عليه بما ورد من بتحريات اعترف أنه منذ أسبوع شاهد مقطع الفيديو لزوجته مع شقيقه مدته 3 دقائق، فاستدرجه إلى غرفته وحدثت مشادة كلامية قام بضربه بشاكوش على رأسه حتى فارق الحياة ودفنه أسفل سلم المنزل، وتم إخطار النيابة.

المصدر: م.ص

جريمة قتل  قتل شقيقة  علاقة مع زوجتة  مشاجرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع