×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" ::: قرارات مهمة للنائب العام في أول أيام عمله ::: مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة" ::: اتحاد الكرة يعلن تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ::: بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو ::: بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت ::: رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج :::

حبس النائب #صلاح_عيسى وثلاثة آخرين 4 أيام فى قضية "رشوة المقابر"

حبس النائب #صلاح_عيسى وثلاثة آخرين 4 أيام فى قضية "رشوة المقابر"

صورة ارشيفية

+    -
12/07/2019 01:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أمرت نيابة أمن الدولة العليا تحت إشراف المستشار خالد ضياء الدين، بحبس صلاح عيسى، عضو مجلس الشعب عن دائرة الرمل، وثلاثة آخرين، 4 أيام احتياطيا علي ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميا ب"شوة المقابر".

وكشفت التحريات في القضية 520 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، أن النائب السابق صلاح عيسى، قام باستغلال نفوذه، كعضو في مجلس النواب، والمجلس التنفيذي بالإسكندرية، لإنهاء تراخيص جبانات (مقابر) لمتهمين آخرين، مقابل رشوة مليوني جنيه

وكشفت تحقيقات النيابة، أن "عيسى" استعمل نفوذه كعضو بمجلس النواب والمجلس التنفيذي بمحافظة الإسكندرية، في تسهيل وإنهاء إجراءات استصدار تراخيص بناء جبانات (مقابر) على قطعة أرض مملوكة لـ"ر. م." و"ل. ف."، نظير مليون جنيه تم زيادتهم إلى مليوني جنيه على سبيل الرشوة.

المصدر: ى.س.م

صلاح عيسى  النائب صلاح عيسى  رشوه المقابر  الرشوه الفساد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع