×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

حبسوه وهددوه.. وكيل "أتشيمبونج" يوضح سبب قيام اللاعب برفع دعوى ضد الزمالك

حبسوه وهددوه.. وكيل "أتشيمبونج" يوضح سبب قيام اللاعب برفع دعوى ضد الزمالك

+    -
06/02/2021 01:20 ص
كتب : مصريون في الكويت
بعد أن قدم اللاعب الغاني بنيامين أتشيمبونج، لاعب نادي الزمالك سابقًا بشكوى ضد الزمالك لدي الفيفا بإنه لم يحصل على مستحقاته، فجر وكيل اعماله الهولندي روي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الأمر.
 
على الرغم من وجود فيديو يوجه خلاله أتشيمبونج رسالة شكر إلى مسؤولي الزمالك ويؤكد حصوله على مستحقاته المالية من جانب نادي الزمالك، ولكنه تقدم بشكوى يقول فيها إنه لم يحصل على المستحقات.
 
وهذا ما وضحه وكيله "روي" ، في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامى عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "اللاعب كان يتعامل بطريقة سيئة ولم يكن أحد من مسئولي الزمالك يرد على اللاعب أو عليا كوكيله".
 
وتابع: " أتشيمبونج قبل الرحيل كان يتم حبسه في المكتب وتدربه بشكل منفرد للضغط عليه من أجل الاستغناء عن خدماته قبل الرحيل".
 
وقال محامي أتشيمبونج: "المحكمة في سويسرا لم تعتمد الأوراق والفيديو الذي قام اللاعب بالتوقيع عليها وتصويرها بسبب أن المحكمة أقرت أن اللاعب صور ذلك تحت ضغوطات".
 
واختتم: "أطلب فقط من نادي الزمالك احترامي واحترام اللاعب ولن نتنازل عن مستحقات اللاعب".
المصدر: أ.ي

أتشيمبونج  أخبار الرياضة  نادي الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع