×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه

حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه

النيابة العامة

+    -
25/05/2020 02:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تحقق النيابة العامة المصرية، في اعتداء عدد من الأشخاص على شاب في منطقة ساقية مكي الشعبية في الجيزة، فتح متجر والده المصاب بـ«كورونا»، وذلك في واقعة «تنمر» جديدة تجاه المصابين بـ«فيروس كورونا».

وأفاد مصدر أمني بأن الموقوفين في الاعتداء، قالوا إنهم منعوا الشاب من القيام بإعادة افتتاح المتجر، حتى لا تنتقل العدوى إلى الأهالي، لأن والده المصاب، كان يديره إلى آخر لحظة، قبل عزله، فقرّرت النيابة العامة حبسهم، على ذمة التحقيقات، خصوصاً أن المعتدى عليه أصيب بجروح وكدمات.

المصدر: ص.ب

حاول فتح متجر والده  مصاب بكورونا  واقعة ضرب  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع