×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

حالة من الرعب بين المواطنين .. حشرات طائرة تكسو سماء بريطانيا

حالة من الرعب بين المواطنين .. حشرات طائرة تكسو سماء بريطانيا

صورة موضوعية

+    -
13/07/2020 06:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

هاجمت أسراب من الحشرات الطائرة سماء بريطانيا صباح أمس ، حيث تحولت السماء في وضح النهار إلى الظلام الدامس بسبب غزارة الحشرات الطائرة بأسراب كثيفة .

وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية ، تحولت السماء في بريطانيا إلى ظلام دامس ، عندما خرج الملايين من المخلوقات المجنحة إلى الهواء بحثًا عن مستعمرة جديدة.

انتشرت الحشرات الطائرة في سماء بريطانيا ، في الوقت المعروف باسم موسم التزاوج لدى الخبراء و علماء الحشرات و البيئة ، فهي ظاهرة طبيعية تحدث من وقت لآخر .

اللافت للنظر هو كثافة الحشرات هذا العام ـ، فهي أسراب كبيرة للغاية روعت المواطنين في الشارع لأنها أحجبت ضوء الشمس .

المصدر: ص.ب

حشرات طائرة  بريطانيا  حالة رعب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع