×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مشروبات صحية للحفاظ على النشاط والتركيز ::: موعد مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى :::

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات

صورة أرشيفية

+    -
15/05/2021 01:42 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصيب 13 شخص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، مساء الجمعة؛ إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات، إحداها أجرة "ميكروباص" وسيارتين ملاكي، وذلك بطريق "ههيا – أبو كبير" بمحافظة الشرقية.
 
البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاف بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة "ميكروباص" وسيارتين ملاكي بطريق "ههيا – أبو كبير.
 
أسفر الحادث عن إصابة 13 شخص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين، حيث جرى نقل 8 من المصابين إلى مستشفى ههيا المركزي، والخمسة الآخرين إلى مستشفى أبو كبير المركزي، وذلك لتلقي الإسعافات اللازمة، وجاري رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
المصدر:

حوادث  محافظة الشرقية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع