×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية توجه تحذير هام للمواطنين والوافدين ::: قبيل مغادرته البيت الأبيض.. ترامب يخص دولة عربية بهذا القرار المهم ::: 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين إلى الكويت ::: «التجارة» تغلق 3 محلات في السالمية ::: كم دفع النادي الأهلي لـ جيرالدو لفسخ تعاقده؟! ::: وزيرة الصحة: تراجع الإصابات بفيروس كورونا ::: الخميس 28 يناير إجازة رسمية بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطة ::: حدث في الكويت اليوم| موقف قائمة الدول المحظورة ومدة الحجر بعد اكتشاف سلالة كورونا الجديدة بالكويت.. المؤهل المطلوب للسماح بتحويل إقامات الوافدين.. تفاصيل سلب وافدين لزميلهم بالسكن ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد للانقضاض على صيد ثمين.. واتقوا شر غضب السيسي ::: الصحة الكويتية تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: الشيخ أحمد كريمة يُحرم فتح قبور الفراعنة ::: استئناف العلاقات الدبلوماسية بين مصر وقطر ::: دعوى قضائية عاجلة لوقف قرار تصفية «الحديد والصلب» ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 ::: الكويت.. آلاف المقيمين دخلوا في غرامات انتهاء الإقامات :::

حادث غامض| العثور على جثة جندي أمريكي مقطوعة الرأس ومنزوعة العينين

حادث غامض| العثور على جثة جندي أمريكي مقطوعة الرأس ومنزوعة العينين

صورة موضوعية

+    -
05/12/2020 10:32 م
كتب : Egyptians in Kuwait

في حادث محاط بالألغاز والغموض، عثر على جثة مجند امريكي عمره 21 عاما يدعى "إنريكي رومان مارتينيز"، مقطوع الرأس وبلا عينين على أحد الشواطئ الأمريكية.

واكتشفت الشرطة الأمريكية بقايا جثة الجندي الأمريكي سابقا، على شاطئ في منطقة شاكلفورد بانكس في مقاطعة كارتريت ، جنوب ولاية كارولينا، حيث تم التعرف على بقايا جثة الجندي من خلال أسنانه، وفقا للتحريات العسكرية التي أجريت حول الضحية.

وحسب صحيفة ديلي ستار، قال تقرير الطب الشرعي بعد تشريح الجثة في مدرسة برودي للطب إنه كان هناك العديد من الجروح القطعية في الرقبة وفقرات العنق.

وأشار تقرير الطب الشرعي الى أنه لم يتم التحديد بعد الطريقة التي توفي بها الجندي لعدم العثور على باقي جسده لتحديد طبيعة وفاة الجندي البشعة التي يصعب وصفها.

كان الجندي الضحية يخيم مع سبعة جنود من فرقة المقر 82 المحمولة جوًا ، كتيبة المهندسين من اللواء 37 ، فريق اللواء القتالي الثاني، وحين اختفى ترك خلفه هاتفه المحمول ومحفظته وقميصه الذي كان يرتديه والنظارات التي كان يرتديها طوال اليوم.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

العثور علي جندي أمريكي  رأس منزوعة  عينين منزوعة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع