×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

حادث أليم في أسيوط.. سقوط سيارة بنهر النيل ومصرع 7 أشخاص

حادث أليم في أسيوط.. سقوط سيارة بنهر النيل ومصرع 7 أشخاص

+    -
05/03/2021 01:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط من انتشال 7 جثث لضحايا حادث انقلاب سيارة بنهر النيل.
 
كان اللواء اسعد الذكير مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا يفيد ورود بلاغ من رئيس مباحث مركز صدفا بسقوط سيارة 7 راكب بنهر النيل أمام معدية قرية مجريس بمركز صدفا، مما أدى إلى غرق جميع ركابها.
 
وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث،كما انتقل اللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام محافظة أسيوط، منذ قليل، إلى مكان الحادث وتابع جهود قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى لانتشال جثث المتوفين ورفع السيارة من المياه رافقه حسين كشك رئيس مركز ومدينة صدفا.
 
وأسفر الحادث عن وفاة جميع ركاب السيارة وهم 7 وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام وصدفا المركزى وهم: حنفى محمود عبدالحافظ 64سنة، وسيد عبد الرحيم خليفة 43سنة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزى، ومحمود عرفة محمد 20سنة ومحمد مختار كمال 31سنة، ومصطفى كمال عبدالحافظ 48سنة، ومصطفى أشرف أحمد 20سنة وشحاتة سيد محمد 45 سنة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام، تحت تصرف النيابة والجميع من قرية الدوير صدفا وجارى العمل لانتشال السيارة والإفادة عند الانتهاء وتم تحرير المحضر اللازم وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.
المصدر: ي.س

سقوط سيارة في نهر النيل  حوادث 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع