×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأول (قاتل المصريين) ::: تطبق على الجميع خلال أيام.. أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة ::: الكويت | السجن والإبعاد لـ 5 وافدين زوروا الجنسية الكويتية ::: التربية الكويتية| بدلات الوظائف المساندة في يناير ::: الكويت | مطالب بمنح تصاريح إقامة لأسباب إنسانية للنساء ::: نعمة الرضا هى سر السعادة ::: بعد فيديو شريف مدكور.. 7 أطعمة تقي الجسم من سرطان القولون ::: القرداتي مهنة ضحك ولى زمانها ::: حدث في الكويت اليوم.. سر تأخر إصدار البطاقة المدنية.. حيلة مبتكرة لخطف وافدة .. منتخب مصري في الكويت و تحذير من طقس المساء ::: الجوازات السعودية تدعو الوافدين بتسجيل بصماتهم في النظام الآلي ::: الكويتية لحقوق الانسان: فصل المقيمين عن المواطنين في الرعاية الصحية نوع من التمييز ::: الكويت | تعديل قانون الجنسية بما يسمح للكويتية منحها لأبنائها من غير الكويتي ::: بالصور| لولو هايبر ماركت يعزز وجوده في الكويت بافتتاح متجره العاشر ::: ما هو الفيروس الذي أصاب شريف مدكور.. وكيف تقوي مناعتك للحماية من الفيروسات؟ ::: الكويت | اصدار البطاقه المدنيه .. دوامه لمدة 7 ايام :::

جيش الاحتلال في حالة تأهب قصوى استعدادا لضربة إيرانية

جيش الاحتلال في حالة تأهب قصوى استعدادا لضربة إيرانية

الجيش الإسرائيلي

+    -
21/11/2019 02:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكرت القناة 13 العبرية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يشهد حالة تأهب تحسبا لضربة عسكرية إيران راد على الغارات التي شنها جيش الاحتلال على أهداف إيرانية وسورية في محيط العاصمة دمشق.

وأضافت ان الجيش في حالة تأهب كبيرة شمالا، بعد ورود إنذارات بنية إيران للرد على اغتيال إسرائيلي لقائد إيراني كبير في سوريا هذا الأسبوع، فضلا عن ضابطين آخرين.

وأوضحت ان صورًا للأقمار الصناعية حصل الجيش عليها من الاستخبارات الإسرائيلية أظهرت أن مقر قيادة "فيلق القدس" الإيرانية في سوريا، والمعروف باسم "البيت الزجاجي"، تعرض لأضرار جسيمة جراء الغارات الإسرائيلية، لذلك فإن الرد الإيراني محتمل جدًا.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي أعلن أن "طائرات حربية تابعة للجيش الإسرائيلي أغارت على عشرات الأهداف العسكرية التابعة لـفيلق القدس الإيراني والجيش السوري، داخل الأراضي السورية، تشمل صواريخ أرض-جو، ومقرات قيادة، ومستودعات أسلحة، وقواعد عسكرية".

المصدر: ص.ب

الجيش الإسرائيلي  الحرس الثوري الإيراني  إيران  إسرائيل  ضربة إيرانية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع