×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد ::: «خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو ::: سقوط أمطار وانخفاض الرؤية.. تفاصيل حالة الطقس بالكويت خلال الفترة 1 - 6 ديسمبر :::

جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع

جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع

+    -
01/11/2020 12:59 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم (السبت)، فرض إغلاق جديد لاحتواء كوفيد - 19 يستمر لأربعة أسابيع في أنحاء بريطانيا، في تحوّل كبير في استراتيجيته بعد تحذيرات من أن نظام القيود المحلية الحالي قد يغرق المستشفيات.
 
وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، قال جونسون، في خطاب ألقاه من مقر الحكومة: «الوقت حان للتحرّك نظراً لعدم وجود بديل»، مضيفاً أن «الفيروس يتفشى بشكل أسرع حتى من السيناريو الأسوأ المنطقي الذي وضعه مستشارونا العلميون».
 
وتجاوزت حالات الإصابة بكوفيد - 19 في بريطانيا حاجز المليون، وحذر علماء من أن الفيروس ينتشر بشكل أسرع من أسوأ توقعاتهم.
 
وسجلت بريطانيا أكبر عدد رسمي من حالات الوفاة في أوروبا بسبب كوفيد - 19 كما سجلت أكثر من عشرين ألف حالة إصابة جديدة بفيروس «كورونا» يومياً، وحذر العلماء من احتمال تجاوز السيناريو «الأسوأ» المتمثل في وفاة ثمانين ألف شخص.
 
وعقد جونسون اجتماعاً لمجلس الوزراء، اليوم، بعد أن حذر علماء حكوميون من أن تفشي المرض يسير في الاتجاه الخاطئ وأن هناك حاجة لاتخاذ إجراءات لوقف انتشار الفيروس إذا كان للعائلات أن تأمل بالتجمع في عيد الميلاد.
المصدر: و.س

بوريس جونسون  كوفيد - 19  بريطانيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع